محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية


محافظ الدقهلية يعتمد خطة توزيع مستلزمات طبية بتكاليف 10 مليون جنيه

حازم نصر

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 11:12 ص

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، انه فى إطار التعاون والتنسيق القائم مع  الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، فقد تم توفير  مستلزمات طبية لمستشفيات مديرية الصحة بالمحافظة  بقيمة 10 مليون جنيه، من خلال هيئة الشراء الموحد وتم الانتهاء من توريدها بالفعل لمخازن مديرية الصحة وأنه تم  اعتماد خطة توزيعها على  30 مستشفى  منتشرة بمراكز ومدن وأحياء المحافظة.

وكلف  «د. مختار» الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بمتابعة تسليم المستلزمات ووسائل وأدوات الوقاية من العدوى لجميع المستشفيات.
وأكد المحافظ  أن تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تؤكد على توفير سبل الرعاية لكافة المرضى في مختلف المستشفيات والعمل على تلبية احتياجاتهم وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم مشيراً إلى  أن الدولة تبذل جهوداً كبيرة لتوفير منظومة طبية لائقة بالمواطنين في مختلف المناطق.

اقرأ أيضاً|

 مصرع شخص سقط داخل ماكينة «درس القمح» بالدقهلية


ومن جانبه، أوضح وكيل وزارة الصحة، أن خطة المستلزمات المشار اليها تم تصنيفها وتوزيعها وفقا للإحتياجات الفعلية لكل مستشفى من المستشفيات التابعة لمديرية الصحة وذلك تلبية لإحتياجات المرضى والمترددين مشيراً إنه تم متابعة توزيعها على جميع المستشفيات.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة