المتهمة
المتهمة


«سيدة الجمرك» تبيع الوهم لضحاياها وتستولى على أموالهم بالإسكندرية

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 11:44 ص

 

أوهمت سيدة مجموعة من المواطنين، بقدرتها على توظيف أموالهم في مشروعات تجارية، مقابل منحهم أرباحًا شهرية، واستولت على أموالهم، وقامت بالنصب عليهم وفرت هاربة، ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبطها.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، برئاسة اللواء عاصم الداهش مساعد وزير الداخلية، بلاغًا من أحد المواطنين مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية، و4 آخرين بقيام إحدى السيدات، بالحصول على مبالغ مالية منهم، بقصد توظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بغرب الدلتا، تحت إشراف اللواء ضياء فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، صحة الواقعة، وقيام المشكو فى حقها، مقيمة بدائرة قسم شرطة الجمرك بالإسكندرية، بممارسة نشاطاً إجراميًا فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين، راغبي استثمار أموالهم، والاستيلاء على أموالهم، بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة العقارات والسيارات، والحصول من الشاكين على مبالغ مالية، مقابل حصولهم على أرباح شهرية من قيمة رأس المال، إلا أنها توقفت عن السداد ورفضت رد أصل المبلغ المالى المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات، تنسيقًا مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسكندرية، أمكن ضبطها، وبمواجهتها أقرت بارتكابها للواقعة على النحو المشار إليه. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة