اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية


وزير الداخلية مهنئا الرئيس بـ«تحرير سيناء»: شهداء ضحوا بأراوحهم لرفعة الوطن

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 01:06 م

 

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء.. جاء بها: «بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم، يطيب لى وهيئة الشرطة، أن أتقدم لسيادتكم بخالص التهنئة مقرونة بصادق التمنيات، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سينا».
وأضاف : «إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى الغالية نحيي دائمًا بكل فخر وإعتزاز ذكرى شهدائنا البواسل، الذين جادوا بأرواحهم ودمائهم الذكية، من أجل رفعة هذا الوطن وتحرير ثراه الطاهر من دنس أى إحتلال أو عدوان، فإننا نحتفل فى الوقت ذاته ببطولات رجال قواتنا المسلحة، فى دحر الإرهاب وتطهير سيناء من فلوله ورموز التطرف».
واختتم : «ولا يسعنى فى هذه المناسبة، إلا أن أتوجه للمولى عز وجل بصادق الدعاء، بدوام التوفيق والسداد لمسيرة سـيادتكم المعطاءة، وأن تظل القوات المسـلحة درع الوطن الحامى وسيفه الحاسم، وأن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمان». 
كما وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الفريق أول محمد زكى «القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، جاء بها : «يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء، أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة، والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود، بخالص التهانى وصادق الأمنيات». 
وأضاف : «تأتى ذكرى الخامس والعشرين من أبريل فى كل عام، لتدلل على تقديرنا لعطاء الشهداء، من رجال القوات المسلحة الباسلة، الذين جادوا، ولا زالوا، بأرواحهم فداءً لوطنهم، وروت دمائهم الطاهرة عبر معارك التحرير كل حبة رمل فى أرض سيناء، تلك الأرض التى تعطرت بخطى الأنبياء». 
كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، جاء بها : «يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء، أن نعرب لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود، عن خالص الإعزاز والتقدير، وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد سائلين العلى القدير، أن تظل قواتنا المسلحة درع الوطن وسيفه الحاسم، وأن يعيد علينا هذه الذكرى الخالدة ومصرنا فى عزة وريادة، وتلاحمنا جيشاً وشرطةً وشعباً فى نمو وإزدهار، لتعلو رايتنا دائماً خفاقة».   

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة