صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


لشكه في سلوكها.. حبس المتهم بقتل زوجته بالإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 01:22 م

 

أمرت نيابة برج العرب بالإسكندرية، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد لزوجته مع سبق الإصرار والترصد، وذلك لشكه في سلوكها.

كان قسم شرطة برج العرب قد تلقى بلاغًا يفيد العثور على جثة فتاة مجهولة في العقد الثالث من العمر، بها جرحين رضيين بالرأس، أمام منزل مهجور  بأرض زراعية بجوار قرية 14.

وتبين من الفحص والمعاينة أن المنزل محل البلاغ داخل أرض زراعية، ومستأجر لأحد الأشخاص، ولا يوجد أي متعلقات شخصية مع المجني عليها.

أقرا ايضا:سقوط لصوص أعمدة الكهرباء بالإسكندرية

كلف اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي، تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث وضبط الجاني.

أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد هوية المجني عليها، وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بمحافظة البحيرة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، مقيم بالبحيرة، له معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات، وفحص كاميرات المراقبة، تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة أسفرت عن ضبطه.

واعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الواقعة، لشكه في سلوكها، مشيرا إلى أنه استدرجها لمكان العثور على جثتها وتعدى عليها بالضرب بقطعة حديدية على رأسها فأودى بحياتها ولاذ بالهرب وأرشد عن الأداة المستخدمة.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة برج العرب، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة