محمد إمام محمد إمام

محمد إمام يختبر جمهوره: تفتكروا أنا مين

شريف عبد الفهيم الجمعة، 23 أبريل 2021 - 01:52 م

نشر الفنان محمد إمام على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، صورة له بشخصيته في مسلسل النمر التي يقدمها خلال رمضان الحالي.



وطرح إمام على جمهوره سؤالاً حول رأيهم في شخصيته في المسلسل، طالباً منهم أن يخمنوا من يكون النمر ولماذا يقوم بسرقة تجار الصاغة؟.

وتلقى محمد إمام عدة تعليقات كان أطرفها ما علق به الفنان محمد رياض، والذي يلعب دور الشيمي في المسلسل بقوله: «إحنا نفسنا نعرف أنت مين»، ليبدأ الجمهور في طرح عدة إجابات دار أغلبها حول اعتقاد الكثيرين أن نوح أو النمر له ثأر لدى الشيمي «محمد رياض» وعنتر الحلق «بيومي فؤاد» وشمس «نرمين الفقي» وأنه عاد لينتقم منهم جميعًا.

كما اعتقد البعض الآخر أن الأمر يخص والده ويرتبط بالصورة التي وجدها النمر في خزنة شمس ولم يعرف الجمهور لمن تعود هذه الصورة، فمن وجهة نظر البعض أن الصورة تجمع بين الشيمي وعنتر الحلق والحاوي (أحمد حلاوة) ووالد نوح وأن الثلاثي غدروا بوالده قبل فترة طويلة، لذلك قرر نوح العودة مرة أخرى للصاغة والانتقام من الجميع.

أعرب البعض أن «نوح» لم يفقد الذاكرة وأنه هو من أرسل الرسالة لملك «هنا الزاهد» يُخبرها فيها بأن خطيبها يخونها يوم زفافهما حتى تخرج من الفندق وتصطدم به ومن ثم يستطيع الدخول للصاغة وتنفيذ خطته.

مسلسل «النمر» من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، ولاء الشريف، خالد أنور، تأليف محمد صلاح عزب وإخراج شيرين عادل.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة