جانب من توقيع  نقابة مهندسي القاهرة بروتوكول جانب من توقيع نقابة مهندسي القاهرة بروتوكول

" نقابة مهندسي القاهرة" توفير فرص تدريبية متميزة لمهندسيها

نرمين سليمان الجمعة، 23 أبريل 2021 - 02:40 م

وقعت نقابة مهندسي القاهرة برئاسة المهندس هشام أبو سنة رئيس النقابة بروتوكول تعاون مع أحد الشركات التكنولوجيا وهي إحدي الشركات الرائدة في الدورات الهندسية في التخصصات المختلفة ، يأتي ذلك في إطار اهتمامها الدائم بتوفير فرص تدريبية جديدة لأعضائها.  

 

وقد أشار المهندس حسام هاشم عضو مجلس نقابة مهندسي القاهرة ورئيس لجنة التدريب إلي أن هذا البروتوكول يأتي في إطار دور النقابة لرفع مستوي الزملاء المهندسين في مختلف النواحي الهندسية، لافتاً الى  أن نقابة القاهرة دوما لديها كل ما هو جديد في ملف تدريب المهندسين خاصة الشباب منهم وذلك لتقليل الفجوة بين ما تم دراسته وبين سوق العمل، مشيراً الى أن هذه الدورات لا تقتصر علي شباب المهندسين فقط لكنها تشمل جميع الأعمار والتخصصات حني درجة الاستشاري.

 

   
وأضاف عضو مجلس نقابة مهندسي القاهرة،  أن نقابة المهندسين حريصة كل الحرص علي أن تقدم هذه الدورات بجودة عالية للوصول لأفضل ما يمكن تقديمه للمهندس المتلقي.


وكانت نقابة مهندسي القاهرة مؤخراً قد قامت بتجهيز جزء من مقرها القاطن بشارع عماد الدين بوسط القاهرة ليكون إضافة جديدة لمركز التدريب الخاص بها بمقر النقابة الرئيسي في مدينة نصر


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة