صورة مجمعة للمجني عليها وزوجها الجاني صورة مجمعة للمجني عليها وزوجها الجاني

جريمة شارع «10»| مزق جسد زوجته.. لحظة إطلاق مدفع الإفطار

أحمد عبدالفتاح الجمعة، 23 أبريل 2021 - 03:16 م

صراخ وعويل.. سرعان ما تجمع المواطنين عليه، بمجرد سماعه من زوجة مكلومة تئن وتشتكي من زوجها، الذي انهال عليها، وعاقبها بالقتل بـ17 طعنة في جسدها، حتى سقطت جثة هامدة والدماء تسيل منها في كافة أرجاء المنزل، بسبب الخلافات الأسرية، والمشاجرات الدائمة بينهم، فلم يرحم توسلاتها ويتوقف عن قتلها، وهي تتوسل إليه بأن يرحمها في الشهر الكريم، وسرعان ما انهال عليها حتى مزق جسدها من كثرة الطعنات التي تلقتها.

بداية الحادث

كانت عندما تلقى، المقدم هاني مندور، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، بلاغاً من الأهالي بمقتل ربة منزل بمنطقة شارع 10، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة "مروة.م"، ربة منزل، وبها عدة طعنات بلغت نحو 17 طعنة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بعد نشوب مشاجرة بينهما على الإفطار لشكه في سلوكها، فانهال عليها بـ17 طعنة حتى سقطت جثة هامدة.

اقرأ أيضا| ننشر صورة المتهم بقتل زوجته في الوراق.. سدد لها 17 طعنة على الإفطار

القبض على المتهم
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط المتهم "إبراهيم.ع.م" عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه بتحدثها في الهاتف مع شاب، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

صورة المتهم

جريمة مدفع الإفطار| قتل زوجته بـ17 طعنة

قرار النيابة

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، حبس المتهم بقتل زوجته ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت باستعجال التحريات حول الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجنى عليها وصرحت بدفن الجثة عقب بيان الصفة التشريحية.

التحريات الأولية

كشفت التحريات مباحث الجيزة، أن زوج المجني عليها، قهوجي 37 سنة، وراء قتل المجني عليها بعد أن سدد في جسدها 17 طعنة، تم القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم (سكين)، وأنه قتلها بعد أن عثر على محادثات على هاتفها على الوتساب المحمول بينهما وبين أحد شباب المنطقة، وتم عرض جثة المجني عليها على مصلحة الطب الشرعي للتأكيد من سبب وفاتها بقرار من النيابة العامة وأمرت أيضا شرطة مباحث الوراق باستكمال الحريات في الحادث.

صورة الزوجة

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة