باهر المحمدى
باهر المحمدى


سيد بازوكا: باهر المحمدي وقع للأهلي.. والإسماعيلي لن يهبط

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 04:35 م

أكد سيد عبد الرازق بازوكا نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، أن الإطلاع على العقود سبب رحيل مدحت الوردانى عن اللجنة الفنية للدراويش، مؤكداً أن باهر المحمدى وقع للنادي الأهلي.

وقال بازوكا في مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم في رمضان" مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "اللجنة الفنية دورها انتهى، المهندس مدحت الوردانى غلط وطلب يطلع على العقود فقرر إبراهيم عثمان إقالته".


وأضاف بازوكا: "مينفعش رئيس نادى يتجمد، يا إما يدير يا إما يمشى، طالما تم تعيين اللجنة الفنية للإسماعيلي يبقى كان مفروض منحها كل الصلاحيات، اللجنة لم ترحل بعد قرار إبراهيم عثمان بإقالة الوردانى، هل هي لجنة تسيير أعمال".


وتابع: "العملية سداح مداح في الإسماعيلى، المفروض يتم تعيين عماد سليمان مدير كرة ومنح إيهاب جلال كل الصلاحيات، مكسب مباراة لا يفرحنا، احنا عندنا بلاوى".


وأكمل بازوكا: "إيهاب جلال مش ساحر، لو ساندناه ووقفنا جنبه يستطيع إنقاذ الاسماعيلى، الإسماعيلى لن يهبط وهذا وعد مني، احنا هنتبهدل بس، ولازم جمهور الإسماعيلى يعرف أن باهر المحمدى وقع للأهلى وهذا على مسئوليتى الخاصة".


وأضاف: "كنت أتمنى الوضوح الكامل من إدارة الدراويش بشأن صفقة انتقال باهر المحمدى للأهلى على أن نحصل على ثلاثة لاعبين من الأهلى يلعبون في الدراويش".

اقرأ أيضا: الإسماعيلى يُعسكر للإنتاج في الإسكندرية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة