علي ابو جريشة
علي ابو جريشة


علي أبو جريشة: باهر المحمدي لم يوقع للأهلي.. والخطيب طالب اللاعبين باللعب للإسماعيلي

إبراهيم مدكور

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 05:18 م

أكد على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادي الاسماعيلي، أن شائعات توقيع باهر المحمدي للنادي الأهلي من شأنها أن تهز استقرار الدراويش.

 

وقال أبو جريشة في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" توقيع باهر المحمدي للأهلى ليس صحيح، ومينفعش في الظروف الصعبة يتم الحديث عن انتقال لاعب مهم للأهلي، هذه شائعات هدفها هز استقرار الفريق".


ويضيف على أبو جريشة :"باهر المحمدى اقترب من العودة للمشاركة مع الاسماعيلى بعد تعافيه من الإصابة، والفريق مركز في معسكره المغلق بالاسماعيلى ولا نفكر في انتقالات اللاعبين حالياً".


وأكمل رئيس اللجنة الفنية بالاسماعيلى: "نمر بفترة صعبة والجمهور يساندنا للخروج منها وعانينا من الإصابات الكثيرة ولكن اللاعبين في مرحلة التعافي والعودة للفريق، وفترة التوقف أفادت الدراويش".


وأضاف على أبو جريشة: "ذهبت للأهلي والزمالك للتعاقد مع اللاعبين والناديين رحبوا ولكن رغبة اللاعبين كانت الفيصل في ذلك لدرجة أن محمود الخطيب رئيس الأهلى طالب لاعبيه بالانضمام للإسماعيلي الضلع الثالث في الكرة المصرية وأهم رافد لمنتخب مصر في سنوات طويلة ومنهم أحمد حجازي وعمرو السولية وباهر المحمدي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي كانوا في الأساس أشبال في الاسماعيلي".


ويتابع: "عندما توليت مسئولية اللجنة الفنية وجدت كل اللاعبين في وادى لدرجة أن بعضهم يتعالج في مصر بعيداً عن النادي".


وأكمل: "الدولة تساعدنا ووزير الرياضة يدعمنا وبذلنا مجهود كبير لحل كل المشكلات، ولمست تحسن الحالة النفسية للاعبين وذهبت لهم في معسكر الإسكندرية وتناولت معهم السحور".

 

اقرأ أيضا| سيد بازوكا: باهر المحمدي وقع للأهلي.. والإسماعيلي لن يهبط

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة