ضل راجل ضل راجل

تعرف على تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل «ضل راجل»

أحمد السنوسي الجمعة، 23 أبريل 2021 - 06:01 م

شهدت أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل "ضل راجل"، أحداث شيقة خاصةً بعد اعتراف "شهد - رنا رئيس" لوالدها "جلال - ياسر جلال" بزواجها، والكثير من الأحداث الآخرى التي شهدتها الحلقة.

 

واعترفت "رنا رئيس - شهد" بحقيقة علاقتها مع "سليم - محمد يسري"، لـ "نور البنانية - الدكتورة ملك"، وقالت لها: "أنا اتعرفت على سليم في جاليري والدة صديقتها مروة أنور "نادين"، وقال إنه معجب بيا، وأنا مغلطتش يا دكتورة أنا حبيت بجد".

 

وفي تلك الأثناء يرجع ياسر جلال إلي البيت، وتخبره الدكتورة "ملك" بحقيقة خروج "شهد" من المستشفى بسبب أنها تعرضت للتهديد بالقتل، فأسرع جلال، ودخل غرفتها، واعترفت له أنها متزوجة.

 

وتتطور الأحداث في مسلسل "ضل راجل" يوما بعد الآخر، وذلك بعد أن واجه ياسر جلال لأول مرة، محمد يسري "سليم" الذي اعتدى على ابنته، ولكنه كذب عليه وقال له أن الذي أعتدى على ابنته شخص لا يعرفه وسافر خارج مصر بعدها.

 

وكانت نور اللبنانية "الدكتورة ملك" كشفت سبب عدم رجوعها لطليقها مرة أخرى، إذ كان يعتدى عليها أثناء حملها، فأدى إلي موت الجنين، وقال لها الطبيب وقتها إنه يجب خضوعها لعملية جراحية لإزالة الرحم، فمنعها أن تكون أما طوال حياتها.

 

ويشارك في مسلسل "ضل راجل" ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور البنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وعلاء عرفة، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، وأحمد حلاوة، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

«موسى» متهم بشراء الـ«تريند» «موسى» متهم بشراء الـ«تريند» الثلاثاء، 18 مايو 2021 12:00 م
«الكوميكس» دليل نجاح النجوم «الكوميكس» دليل نجاح النجوم الثلاثاء، 18 مايو 2021 11:46 ص

 

محمد رمضان محترف اختلاق الأزمات محمد رمضان محترف اختلاق الأزمات الثلاثاء، 18 مايو 2021 11:47 ص
 مي سليم تهنئ الزعيم بعيد ميلاده  مي سليم تهنئ الزعيم بعيد ميلاده  الثلاثاء، 18 مايو 2021 11:23 ص

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة