الاختيار 2 الاختيار 2

محطات في حياة أحمد شاكر بعد تألقه في الاختيار 2

أحمد السنوسي الجمعة، 23 أبريل 2021 - 06:20 م

استطاع الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، أن يلفت الأنظار إليه بعد تقديمه شخصية الضابط الخائن محمد عويس، الذى قام بتسريب خط سير ضابط الأمن الوطني محمد مبروك وذلك بعد ظهوره فى مسلسل “الاختيار2”. 

 

وفي التقرير التالي نرصد أبرز المعلومات عن أحمد شاكر. 

ولد الفنان أحمد شاكر عبداللطيف فى 7 يونيو 1970. 

حرص أحمد شاكر عبداللطيف على التنوع فى أدواره بين التلفزيون والمسرح والسينما، وهو ابن المخرج شاكر عبداللطيف. 

اشتهر أحمد شاكر عبد اللطيف في تقديم مختلف الأدوار فلم يقتصر على تقديم شخصية معينة كان من اشهرها شخصية فريد الأطرش في مسلسل أسمهان. 

حصل أحمد شاكر عبد اللطيف على جوائز كثيرة من مصر من خلال الأدوار التى قدمها منها مشرفة وفريد الأطرش. 

تولى أحمد شاكر عبد اللطيف منصب مدير عام المسرح القومي وأنتج المسرح في عهده مسرحيتان حققا نجاحا كبيرا من خلالهما وهما (يعيش أهل بلدي، والمتفائل). 

كرم العالم الكبير أحمد زويل الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف بعد أداء دوره في مسلسل “رجل من هذا الزمان” الذي تناول السيرة الذاتية للعالم مصطفى مشرفة.

غاب أحمد شاكر عبد اللطيف عن الدراما بشكل عام لمدة عشرة سنوات حيث كان آخر أعماله مسلسل “رجل من هذا الزمان” والذى عرض فى 2011. 

تعاقد أحمد شاكر عبد اللطيف على فيلم “سرى للغاية” ومسلسل “بالحب هنعدى” إلا أن العملين لم يتم تنفيذهما حتى الآن. 

ويأتي أول ظهور للفنان أحمد شاكر عبد اللطيف بعد غياب طويل عن الدراما من خلال مسلسل “الاختيار 2". 

ظهر الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 2 ، حيث يلعب دور ضابط المرور محمد عويس، الذى كان ضالعاً فى عملية اغتيال المقدم محمد مبروك. 

وقدم أحمد شاكر عبد اللطيف الشخصية بمنظور مختلف حيث وضح عليه حب المال ولا يرى سواه فهو ليس مؤمنا بفكر متطرف بقدر بحثه عن المال، حتى وإن كان على حساب صديقه.

صديق أحمد شاكر عبد اللطيف كان سببا رئيسيا فى المشاركة بمسلسل “الاختيار2”، حيث تواصل مع المخرج بيتر ميمى والذى بدوره كمخرج للعمل تواصل مع أحمد شاكر من أجل أن يسند له دور ضابط المرور الخائن محمد عويس.

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة