إسلام إبراهيم إسلام إبراهيم

إسلام إبراهيم ورامز جلال وحرب ألوان مضحكة في «رامز عقله طار»

أحمد السنوسي الجمعة، 23 أبريل 2021 - 07:02 م

وقع اليوم الفنان إسلام إبراهيم، ضيفًا على برنامج المقالب الشهير «رامز عقله طار» الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وظهر اسلام وهو يجوب مدينة الترفيه السعودية، وخلال الجولة يخوض تجربة لعلبة حرب الألوان ولكن يأتي رامز من الخلف ويقوم بضرب إسلام إبراهيم بعدد من طلقات الألوان الأمر الذي يجعل إسلام إبراهيم يطالب بالانسحاب من اللعبة.

وخاض إسلام إبراهيم، خلال الجولة تجربة لعبة كبسولة الدروب بوكس، وأثناء مرجأحتها يقوم رامز بتضيق الخناق علي أحمد مالك الأمر الذي يجعل مالك يخرج عن شعوره ويقوم بضرب رامز وشتمه بألفاظ نابية.

ويعد إسلام  الضحية الـ 11 رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ«توتا» ثامن الضحايا.

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

برنامج رامز جلال «رامز عقله طار» يعرض يوميًا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على «MBC مصر» الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على «MBC مصر» 12:00 منتصف الليل.

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة