محمد  شريف
محمد شريف


محمد شريف.. ماكينة الأهداف الأهلاوية

إسلام فاروق

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 07:18 م

لم يتوقع أحد أن يكون محمد شريف نجم الأهلي في الموسم الحالي خاصة أنه كان أحد الراحلين عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة في الموسم الماضى بعدما نجح شريف في أن يتألق مع إنبى ويجبر مسئولي الأهلي على عودته مرة أخرى بداية الموسم الحالي..

لم يكذب شريف خبراً بعدما عاد للأهلى ونجح أن يؤكد للجميع وبخاصة الإدارة الحمراء أن رحيله كان فيه ظلم كبير بعدما استطاع أن يتألق ويبدع فى مباريات الأهلى وكان آخرها لقاء القمة أمام الزمالك وإحراز هدفين رائعين أكد بهما أنه بالفعل الورقة الرابحة، والأهم للجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى.
محمد شريف قال إنه سعيد للغاية بردود أفعال الجماهير له وكل مسئولى الأهلى مؤكداً أن عودته للقلعة الحمراء من جديد انتصار كبير بالفعل ولكن فى النهاية ما تحقق فى غضون أقل من موسم مع الأهلى بعد العودة أمر يسعده كثيرا. مشيرا إلى أنه استفاد من تجربة انبى وبالتالى ينتظر أن يقدم أكثر وأكثر فى مباريات الأهلى هذا الموسم.

وأشار شريف إلى أنه من حق أى لاعب الاحتراف ولكنه يركز حاليا مع الفريق الأحمر من أجل هدف أساسى هو التتويج بالدورى المصرى وكأس مصر ودورى أبطال أفريقيا والملخص كل البطولات التى يشارك فيها هذا الموسم..

من ناحية أخرى، نجحت إدارة الأهلى فى أن تؤمن اللاعب عقب عودته بتمديد تعاقده مع الفريق مع التوقع الكبير بنجاحه مع الفريق حيث مددت إدارة الأهلى عقده لمدة عامين لينتهى 2024 بعد أن كان مقرراً الانتهاء منه فى الموسم القادم، ولكن فى يناير الماضى قام أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى فى تمديد عقد شريف موسمين مع تعديله ماديا ورفعه لـ 8 ملايين جنيه فى الموسم بدلا من 6 ملايين..

وعلمت «أخبار اليوم» أن هذه الخطوة جاءت لتأمين اللاعب أمام عروض الدحيل إضافة للقناعة الكبيرة لمسئولى الأهلى بأن شريف خطوته القادمة ستكون الاحتراف الخارجى وبالتالى الاستفادة منه ماديا أسوة بما حدث من قبل مع أكثر من لاعب منهم رمضان صبحى فى عهد مجلس محمود طاهر وأحمد حجازى وقت الاحتراف فى انجلترا..

في المقابل تمسك موسيمانى بشريف وقال عنه بالحرف إنه المهاجم الأفضل في مصر ووجوده مع الأهلى مكسب كبير جداً للقلعة الحمراء فى كل المباريات وسيكون له شأن كبير مع الفريق فى الفترة القادمة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة