أحمد عز أحمد عز

أحمد عز يفشل في أول اختبارات الشبح بـ «هجمة مرتدة»

أحمد السنوسي الجمعة، 23 أبريل 2021 - 07:30 م

كشفت الحلقة الحادية عشر، من المسلسل المخابراتي "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبري، عن بدء تدريب أحمد عز "سيف العربي"، من خلال اللواء كمال السوهاجي شبح المخابرات المصرية.

 

بدأت الحلقة بتواجد سيف العربي في صحراء قاحله وحيدًا، وعليه أن يعود في موعد محدد وبالفعل وصل "سيف العربي - أحمد عز" متأخرًا عن الموعد المحدد له بـ 9 دقائق وهو ما أثار استياء اللواء السوهاجي ووجه لـ سيف اللوم بسبب اصطحابه لشخص معه خلال رحلة العودة وهو ما تسبب في تعطيله.

 

على الجانب الأخر، شعرت "دينا - هند صبري"، مراقبتها في مكان عملها الجديد، من قبل السكرتارية الخاصة بها والتي تم تجنيدها من قبل جبران مدير المنظمة الدولية التي كانت تعمل بها دينا قبل أن تترأس مكتب القاهرة، لتطلب لقاء "اللواء رفعت - هشام سليم" على الفور.

 

ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى، حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملفات المخابرات العامة عن سنوات في غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها.

 

 مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يومي.

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة