أفشة
أفشة


رحيل «أفشة» مرفوض في الأهلى

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 07:43 م

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي عن حقيقة رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم «محمد مجدي افشة» خلال فترة الانتقالات المقبلة عن صفوف الفريق لخوض تجربة احترافية جديدة.

 

وقال المصدر، إن اللاعب لم يفتح ملف الرحيل مع مسئولي الأهلي ولا يوجد نية لرغبة اللاعب عن الرحيل عن صفوف الفريق، مشيرا إلى أن النادى يغلق ملف رحيل اللاعبين فى الوقت الحالى للتركيز فى المباريات .

 

وأضاف مسئول الأهلي أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى يتمسك باللاعب ويرفض رحيله خاصة وأن اللاعب يقدم مستوى جيد مع الفريق .

 

وشدد على أنه حال وجود عرض يليق بالأهلى واللاعب، سيكون هناك كلام ـخر ولكن الوقت الحالى الفريق مهتم بالبطولات الحالية، وأنه في حالة وصول عرض مناسب للاعب سيتم الإعلان عنه واتخاذ موافقة اللاعب فيما هو في مصلحة اللاعب والنادي الأهلي ليتم اتخاذ القرار النهائي، مشيرا الى أن «أفشة» من أحد الأعمدة الأساسية لدي الجهاز الفني للجنوب الافريقي بيتسو موسيماني.

 

وكشفت تقارير تركية، عن رغبة «جالاتا سراي» في التعاقد مع لاعب الاهلي «أفشة» على أن ينوي  الفريق التركي بتقديم عرض رسمي للقلعة الحمراء لضمه بنهاية الموسم الجاري.


وذكرت صحيفة Yeni Asır  التركية، "أن نادي جالاتا سراي التركي تقدم بعرض مالي كبير للحصول على خدمات محمد مجدي قفشة صانع ألعاب النادي الأهلي".

 

وأضافت: "جالاتا سراي عقد جلسة مع أحد ممثلي الأهلي في إسطنبول وطلب استعارة اللاعب مقابل مليون ونصف يورو ووضع بند نية البيع النهائي ويحصل الأهلي على 3 ملايين يورو" .

 

وأكدت الصحيفة، أن «أفشة» أثار اهتمام كشافي جالاتا سراي أثناء متابعتهم مصطفى محمد خاصةً وأن الفريق في أمس الحاجة إلى لاعب صانع ألعاب بعد فسخ عقد المغربي «يونس بلهندة».

 

اقرأ أيضا| المفاوضات مستمرة | لاعب الأهلى يقترب من الدوري التركي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة