جمال الزهيرى
جمال الزهيرى


الإشارة حمرا

للهزيمة أب واحد

جمال الزهيري

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 08:21 م

 يقولون «للفوز مائة أب وللهزيمة أب واحد».. تجلت هذه الحقيقة مؤخرا مع موسيمانى المدير الفنى للاهلى الذى تم تحميله الهزيمة التى تعرض لها الاهلى امام سموحة بعد ايام قليلة من الفوز المستحق  على منافسه التقليدى الزمالك فى القمة الكروية رقم ١٢١ وتفننوا بعدها فى الحديث عن نجوم كثيرين صنعوا الفوز. لا تظلموا المدربين.. صحيح أن لهم دورا مهما ولكن الدور الاكبر يكون للاعبين الذين ينفذون افكار المدرب واحيانا يبدعون بعيدا عن تعليماته  فاذا وفقوا فى تنفيذ الافكار والتعليمات يصبحون ابطالا ونجوما فوق العادة اما اذا اخفقوا فيصبح المدرب هو السبب الوحيد للهزيمة.
الاهلى فاز فى المباراة الاولى لانه احترم الزمالك بما فيه الكفاية بينما لم يؤد لاعبو الاهلى واجباتهم امام سموحة خاصة من النواحى الدفاعية لاندفاعهم الهجومى غير المحسوب فاستحقوا الهزيمة بلدغة قاتلة من حسام حسن. ويبدو ان الاهلى تنتظره مهمة غاية فى الصعوبة وهو على اعتاب عدة مباريات مؤجلة فى مشوار الدفاع عن لقبه وقد تكون هزيمته الاولى هذا الموسم امام سموحة جرس انذار ليصحح مساره فى ظل رغبة شديدة من الزمالك بقيادة كارتيرون للاستمرار بالمنافسة وتعويض خروجه من دورى ابطال افريقيا. عموما «الدورى احلو» والفرحة لصاحب النفس الطويل.
 احمد مجاهد: شكرا لك على اصرارك على اسناد مباراة القمة لطاقم تحكيمى مصرى بقيادة الحكم محمود البنا الذى يستحق الشكر على ادائه المحترم.. ولعلها تكون فرصة لانتهاء عصر الحكام الاجانب فى الكرة المصرية.. وشكرا للاعبى الاهلى والزمالك الذين لعبوا دورا كبيرا فى نجاح التجربة ونرجو الا نرجع للوراء مرة اخرى.. وكما اقول دائما ان الثقة فى حكامنا تصنع المستحيل.
 مهمة صعبة تنتظر المنتخب الاوليمبى فى نهائيات كرة القدم الاوليمبية بطوكيو فى مجموعة الموت مع منتخبات الارجنتين واسبانيا واستراليا ولكن ماذا نقول للقرعة التى اوقعتنا فى هذه المجموعة الصعبة جدا.. ولكن على لاعبينا وجهازهم الفنى ان يلغوا من قاموسهم كلمة مستحيل ليكتبوا شهادة ميلادهم الكروية الحقيقية امام الكبار.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة