صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اللجنة تبدأ إجراءات إنعاش الخزينة البيضاء .. وسداد المستحقات المتأخرة قريبا

كارتيرون يظهر «العين الحمرا».. واستعدادات خاصة لمواجهتي البنك والمقاولون

منتصر الرفاعي

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 08:25 م

قررت اللجنة القضائية المؤقتة بالزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للحصول على موافقتها لفتح باب التجديد لاشتراكات العضوية مايو المقبل، بدلًا من الانتظار لموعدها فى شهر يونيو من أجل إنعاش الخزينة البيضاء بمبالغ مالية .


تسعى اللجنة للحصول على مبلغ مالى كبير من العضويات «الساقطة» التى لم تسدد مستحقاتها عامى 2019 و2020 بالسماح لهم بالسداد بعد مد الفترة فى اللائحة من عام إلى عامين وفى حال تطبيق اللائحة الاسترشادية يحق للعضويات السداد قبل 5 سنوات على عدم دفع المستحقات المتأخرة .


وتطرح اللجنة والمكتب التنفيذى عددًا من المحلات التجارية على أسوار النادى للإيجار بحثًا عن تنمية موارد النادى ويبذل فى ذلك الملف الثنائى المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة والدكتور حسين السمرى عضو المكتب التنفيذى جهدًا كبيرًا .


وترغب اللجنة فى سداد المستحقات المتأخرة للاعبى الفرق الرياضية جميعًا وكذلك العاملين والمدربين بالنادى قبل نهاية شهر يونيو المقبل، خاصة أن الموسم الرياضى ينتهى للعديد من الفرق فى تلك الفترة بجانب فتح باب التجديد وتعديل عقود لاعبى الفريق الأول لكرة القدم أمثال أحمد سيد «زيزو» وعبدالله جمعة ومحمود حمدى الونش ومحمد عبدالغنى .


وفى نفس الإطار علمت "أخبار اليوم" أن هناك مقترحًا تم تقديمه من الدكتور حسين السمرى للمستشار عماد عبدالعزيز بضرورة تعيين مستشار من نجوم الكرة القدامى للجنة ليكون حلقة الوصل بين الفريق الأول واللجنة دون المساس بالأمور الفنية .

وجاء رفض كارتيرون المدير الفنى للزمالك تعيين مدير للكرة فى الجهاز وترك هذا الأمر لأسامة نبيه المدرب العام ليجعل اللجنة تدرس فكرة تعيين مستشار فنى  والأقرب له الدكتور محمود سعد نجم الزمالك والمدير الفنى السابق لإتحاد الكرة لما يمتلكه من خبرة طويلة فى هذا المجال ولتخفيف الحمل الإدارى عن أسامة نبيه وتركه للتفرغ للأمور الفنية فقط .


على صعيد آخر يواصل الزمالك تدريباته اليوم استعداد لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها التاسعة والنصف مساء الاثنين فى الجولة الـ17 للدورى والتى يسعى للفوز بها لضمان الاستمرار على صدارة القمة .


وكان كارتيرون قد طالب لاعبيه بنسيان نتيجة الإنتاج الحربى الجولة الماضية التى فاز فيها بهدفين لأشرف بن شرقى وحميد أحداد والتركيز فى مواجهتى البنك الأهلى ثم المقاولون العرب الخميس المقبل وعدم الاستهانة بالمنافسين، خاصة أنهما يسعيان بقوة لتحسين وضعيتهما بجدول ترتيب المسابقة وذلك قبل الصدام القوى مع بيراميدز فى الجولة الـ 19 الأحد المقبل .


وشدد كارتيرون على لاعبيه بضرورة القتال فى المباريات القادمة من أجل تحقيق الانتصارات والمنافسة على لقب الدورى بقوة، خاصة أن الماراثون مازال طويلًا متوعدًا أى لاعب بالخروج عن النص بالاستبعاد مهما كان إسمه .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة