طارق لطفي
طارق لطفي


طارق لطفي ينتقم من زوجته بهذه الطريقة في "القاهرة كابول"

أحمد السنوسي

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 08:41 م

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "القاهرة كابول" للنجم طارق لطفي، العديد من الأحداث، بدايتها وقوع "عم حسن - نبيل الحلفاوى"، في حب "ريم - شيرين"، التي كان يسعى ابنها لخطبة "منال - حنان مطاوع".

على الجانب الآخر حاول "نور محمود - أحمد" تقريب وجهات النظر مع "منال - حنان مطاوع" لإزالة سوء التفاهم مؤكدًا علي أنه كان ينوى مصارحتها بزواجته الأولي.

أما "رمزى - طارق لطفى"، فقد أصر على الانتقام من الاشخاص الذين قتلوا ابنه الصغير، وذلك بقطع طريق الحشيش عليهم ، ويستعد لنقل ابنه الاكبر ووالدته الى مكان امن، كما أخبر أبنه عن حلم السيطرة علي مصر، في الوقت نفسة أخبره تجار الحشيش بأن والدته أم عبدالله هي من كان وراء قتل ابنه المنصور، ليقوم باحتجازها في غرفه صغيرة فوق جبل في الصحراء ويغلق عليها.

العمل تعرض إلى التأجيل العام الماضي، لعدم انتهاء صناعه من التصوير، مما جعلهم يؤجلون طرحه إلى رمضان الحالي، وتم تصوير عدد كبير من المشاهد خارج مصر.

يشارك في بطولة مسلسل القاهرة كابول طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، نور محمود، كما يظهر الفنان أحمد رزق ضيف شرف في الحلقات الأولى من العمل.

«مسلسل القاهرة كابول» من إخراج حسام علي، الذى سبق أن قدم عدداً من الأعمال حازت على إعجاب المشاهدين، ومنها مسلسل »الرحلة» كما قدم مؤخراً حكاية حتى منى والتي قامت ببطولتها إلهام شاهين، أما مؤلف العمل فهو الكاتب عبد الرحيم كمال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة