موسى
موسى


منذر ريحانة يواصل مطاردة هبة مجدي في «موسي»

أحمد السنوسي

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 09:42 م

أنتهت منذ قليل أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "موسى"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وبدأت الحلقة على مشهد تواجد موسى (محمد رمضان) في سوق باب اللوق، بعدما أصبح وحيدًا عقب وفاة والدته حنفية (عارفة عبد الرسول).

 

تذهب كحلة إلى المحل الذي يعمل به ابنها نوفل (منذر رياحنة) وترى الودع لـ"الخواجة" صاحب المحل ولكنه ينهرها ويطلب من نوفل أن يأخذها.

 

وينام "موسى - محمد رمضان" على الثلج في السوق ويستيقظ مرتعشًا ليجد أمام أحد المحلات نار مشتعلة للتدفئة وينام بجانبها حتى طلوع النهار.

 

تدخل "المعلمة حلاوتهم - سمية الخشاب" إلى السوق وتجد أحد المجهولين نائما أمام محلها (موسى) وتتشاجر معه وتطالبه بالمغادرة ثم يطلب منها موسى (محمد رمضان) أن تجد له عملًا.

 

ويقوم "نوفل - منذر رياحنة" بأخذ مأذونا ويذهب إلى "شفيقة - هبة مجدي" كي يتزوجها ولكنها تضربه ويتشاجران وترفض هذا الزواج.

 

جون الإنجليزي يتخفى في شخصية إيطالي ويتعرف على شهاب بك (صبري فواز) ويطلب منه التواصل مع باقي الإيطاليين في مصر المختبئين من الإنجليز.

 

وتقرر حلاوتهم شراء ملابس وحذاء لموسى وتعطي أحد العاملين جنيها حتى يشتري لموسى.

 

مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك تارا ورمضان في بطولته كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي. ويُعرض يومياً على قناة DMC، الساعة 6:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة