صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


برنامج «بيت للكل» يحتفل بذكرى تحرير سيناء على أنغام أم كلثوم

رضا خليل

السبت، 24 أبريل 2021 - 12:17 ص

احتفل  أسرة برنامج «بيت للكل» المذاع على  القناة الأولي على التليفزيونية المصري ، بذكرى تحرير سيناء،  بعزف ألحان أغنية كوكب الشرق أم كلثوم  بعنوان "مصر التي في خاطري" بقيادة المايسترو علاء ياسين.

اقرا ايضا .. «قضايا الدولة» تهنىء رئيس الجمهورية والشعب المصري بعيد تحرير سيناء

ومن جانبها قالت الإعلامية شافكى المنيرى ، مقدمة برنامج "بيت للكل،  إن أحلى كلمات  تم كتابتها في عيد سيناء 25 أبريل ما كتبه الخال الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، منها "صباح الخير ياسينا" غنى عبد الحليم وغنى الشعب معاه، ما أجمل الاحتفال بأرض الفيروز سيناء الحبيبة، كل عام وأنتم بألف خير كل عام ووطنا العربي محرر جميل سعيد محتفى ومحتفل".

من جانبها قالت الإعلامية كاثى فراج، إن احتفالات سيناء هي عنوان الإصرار والانتصار ، بينما أوضحت الإعلامية ياسمين شملاوى أن  سيناء تميمة القلب شقيقة الروح هي فضاء واسع اختزل الزمن، وهى أرض الله التي تمنعت على الطغاة ورثت على شاطئ الحرية والانعتاق سيناء.

من جانبه، أشار الإعلامي أحمد الحسنى، إلى أن سيناء الأمل العربى المصغر والحلم المنشود نحو الحرية، الذى تتطلع إليه جميع المدن العربية المحتلة حتى تعود إلى أحضان أوطانها كل عام والشعب المصري والعربى بألف خير بعيد تحرير سيناء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة