رسالة الوزير
رسالة الوزير


التعليم لطلاب النقل: محتوي شرح قناة مدرستنا في مختلف المواد على حصص جونيورز

فاتن زكريا

السبت، 24 أبريل 2021 - 01:17 ص

 


وجه الدكتور طارق شوقي  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لجميع الطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي، يمكنك الآن إيجاد محتوى شرح قناة مدرستنا في مختلف المواد باللغة الإنجليزية والعربية على منصة حصص جونيورز، بالتوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلاب.
https://jr.hesas.eg/

اقرأ أيضاً| 

فيديو| مراجعة دراسات اجتماعية لرابعة ابتدائي.. ورياضيات لخامسة ابتدائي

وكان قد قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لن يتم عقد أي امتحانات لطلاب المدارس بمختلف صفوف النقل يوم 25 أبريل المتزامن مع عيد الأحد الشعانين .

وأشار وزير التربية والتعليم إلي أن الوزارة تعمدت اتخاذ  هذا القرار احترامًا لأعياد الأخوة الأقباط.

وأوضح د.شوقي أن جميع الامتحانات التي كان مقررًا عقدها يوم 25 أبريل في النسخة الأولى من جداول امتحانات أبريل، تم تأجيلها ليوم الأربعاء 28 أبريل 2021، احترامًا لأعياد الأقباط.

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، علي أن امتحانات صفوف النقل كما هي في موعدها المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم دون حدوث أي تغيير.


وأضاف وزير التعليم أن امتحانات شهر أبريل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي وكذلك الأول والثاني الثانوي سوف تعقد كما أعلنا منذ شهر ونصف في الأسبوع القادم في أيام ٢٦، ٢٧، ٢٨ أبريل بنظام الامتحانات المجمعة للتقليل من مرات الحضور واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة