عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني


محمد رمضان يورط عمرو دياب ودينا الشربيني بعد وفاة الطيار أبو اليسر

هشام خالد السيوفي

السبت، 24 أبريل 2021 - 04:53 م

 

حرص الفنان محمد رمضان، منذ قليل، على نعي خصمه الطيار أشرف أبو اليسر الذي رحل عن عالمنا، مساء اليوم السبت 24 أبريل، بعد تدهور حالته الصحية بسبب ايقافه عن العمل بعد انتشار الفيديو الشهير لرمضان من داخل كبينة الطيار. 

وفاجئ محمد رمضان الجميع، بنشر صورة للطيار أشرف أبو اليسر من داخل الطائرة وهو برفقة الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني

واعتبر الجمهور الصورة التي نشرها محمد رمضان، هي رسالة غير مباشرة يثبت فيها رمضان أن الطيار كان يأخذ الصور التذكارية من داخل كبينة الطيار مع عدد من نجوم الفن، والبعض الآخر اعتبرها توريط لعمرو دياب ودينا الشربيني.

وتأتي وفاة الطيار الطيار أشرف أبو اليسر، بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.
 

 

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» القصة الكاملة لأزمة الطيار الموقوف والفنان محمد رمضان:

وواجه الفنان محمد رمضان في أزمة صورة كابينة الطائرة العديد من الدعاوى كان آخرها الحكم الصادر بإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار الموقوف وصدور حكم محكمة جنح مستأنف الدقي، المنعقدة بمجمع محاكم شمال الجيزة، بقبول استئناف الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة لاتهامه بسب وقذف الطيار أبو اليسر، شكلا وفي الموضوع بإلغاء الحكم الصادر حقه والقضاء مجددا ببراءته.

وتأتي وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.
 


إلا أن هناك دعوى أخرى رفعها الطيار الموقوف ضد «رمضان» مازالت تنظرها دائرة التعويضات بأكتوبر.. وفي هذا التقرير ترصد «بوابة أخبار اليوم» ما وصلت إليه الدعاوى المرفوعة ضد «رمضان».

 

دعوى المحكمة الاقتصادية

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بإلزام محمد رمضان في دعوى الطيار أشرف أبواليسر التى يطالب فيها الفنان بالتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء «أزمة صورة الطائرة» بدفع 6 مليون جنيه.

دعوى التعويض بأكتوبر

وقررت الدائرة 4 تعويضات بمحكمة 6 أكتوبر الابتدائية تأجيل الدعوى القضائية المقامة، من أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ"الطيار الموقوف" والتى طالب فيها الفنان محمد رمضان، بدفع مبلغ 25 مليون جنيه تعويض، عن الأضرار التى لحقت به مؤخرًا جراء الصورة التى التقطها داخل كابينة قيادة الطائرة المسئول عن قيادتها للشهر المقبل.

كان مجدي حلمي محامي الطيار أشرف أبواليسر طالب في دعواه بتعويض موكله 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به جراء نشر صورة الفنان داخل طائرة موكله، مشيرًأ إلى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها «مش بتفتش في المطار»، مستغلاً صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له، ووقعت هيئة الطيران المدني، عقوبة على الطيار أشرف أبواليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة لسحب رخصة مساعده لمدة عام.

ونشرت «بوابة أخبار اليوم» بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر «الطيار الموقوف» آخر التصريحات التي أدلى بها بعد تدهور حالته الصحية فور صدور حكم إلزام محمد رمضان بسداد 6 ملايين له جراء أزمة صورة كابينة الطائرة .

وجاءت التصريحات كالتالي: «أترك أموري كلها على المولى، واشكر كل من سعى للاطمئنان على صحتي، وأقول للفنان محمد رمضان الفلوس اللي بترميها دي في ناس كتير أوي محتاجها الفلوس دي، ناس كتير تعبانة ومحتاجة، ياريت يقدر يوجه الفلوس دي صح.. كل برغوت على أد دمه، أنت ممكن بالنسبة لك الـ100 جنيه أو الألف جنيه ممكن يبسطوك، وواحد تاني الألف جنيه، ممكن ما تملاش درج تلاجته ،كل طبقة عايشة برصيدها، وفي النهاية من حكم في ماله ما ظلم».

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة