أحمد عز
أحمد عز


أحمد عز ينجح في إحباط عملية بيع آثار مسروقة في «هجمة مرتدة»

أحمد السنوسي

السبت، 24 أبريل 2021 - 06:43 م

كشفت أحداث الحلقة الثانية عشر، من المسلسل المخابراتي "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبري، عن بدء تدريب "مينا - محمد جمعة"، من خلال المقدم "أكرم - نضال الشافعي".

 

وخلال التدريب خضع "مينا - محمد جمعة"، علي تجربة لكشف المراقبة بعد أن أكد لـ "أكرم - نضال الشافعي" أنه تدرب من قبل علي كشف المراقبة ولديه الحس الأمني، ليقوم بإعطائه الأموال لشراء سجائر وقام بتجنيد عدد من المراقبين وعلي مينا إكتشافهم ولكن مينا فشل في الاختبار.

 

يبدأ بعدها "أكرم - نضال الشافعي" في "تدريب مينا - محمد جمعة".

 

في الوقت نفسه تكتشف "دينا - هند صبري"، كذب الجاسوس ريكاردو الذي كانت أن إلتقته في الحلقة السابقة.

 

ويكلف "سيف العربي - أحمد عز" بحضور حفل سيتم بيع فيه مجموعة من التماثيل الإثارية، وبالفعل توجه سيف إلي هناك وأثناء تواجده إلتقي دينا - هند صبري، ولكنهم لم يتحدثا، وبالفعل نجح سيف العربي - أحمد عز في تصوير عملية التسليم قبل أن يتم القبض عليهم.

 

ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى، حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملفات المخابرات العامة عن سنوات في غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها.

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يومي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة