هالة صدقي
هالة صدقي


هالة صدقي: مش لاقية حد يطلقني أو يخلعني| فيديو

أحمد السنوسي

السبت، 24 أبريل 2021 - 07:03 م

كشفت الفنانة هالة صدقي، تطورات أزمتها مع زوجها ووالد أولادها، بعد تفاقم المشاكل بينهم، مؤكدة أنه لا يوجد حلًا لخلعه لأن ذلك يجعلها تغير ملتها.

ونشرت هالة صدقي مقطع فيديو على حسابها الشخصي بـ"انستجرام" أثناء وضعها للمكياج، قائلة: "مش لاقيه حد يطلقني.. أصحابي أشرار بيصوروني في حالات الانسجام قولوا يا رب دعواتكم".

وردَّت إحدى متابعاتها قائلةً: "عسل من يومك هم وانزاح وارتحتي”، لترد عليها هالة قائلة: "أبدا لسه ما طلقش ده شو إعلامي علشان يشتهر ويبسط القطه اللي معاه".

وأما عن إمكانية سفرها لأمريكا حتى تنتهي من إجراءات الطلاق، فقالت هالة صدقي في تعليقاتها مع جمهورها على “انستجرام”: "للأسف لازم أتواجد في أمريكا 6 شهور على الأقل وبما أنه مانع الولاد من السفر ورافض يجدد البسبورات الأمريكية بتاعتهم عكس الكلام اللي بيهلل فيه بفيديوهاته الفاشلة فهو بس اللي يقدر يطلق هناك".

وردت هالة صدقي على سؤال إحدى متابعيها، والتي قالت لها: "سهلة جدًا، اخلعيه زي ما خلعتِ اللي قبله، ولا تزعَّلي نفسك"، لتجيب هالة: "صعب أغيَّر الملة".

وكانت الفنانة هالة صدقي، قد أكدت أن جميع التجارب الزوجية التي تعرضت لها فاشلة، وأزواجها فاشلين، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

وأضافت "صدقي"، خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن والدتها توفت بسببها، إذ أن والدتها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: "ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة