محمد ممدوح وأمينة خليل فى «خللى بالك من زيزى»
محمد ممدوح وأمينة خليل فى «خللى بالك من زيزى»


شاشة رمضان | وفاء تطلب الطلاق.. واكتشاف مكان الشربيني

حسن الكيلاني- سيد صبحي

السبت، 24 أبريل 2021 - 07:41 م

تتضمن أحداث دراما رمضان العديد من الأحداث التى ترصدها السطور التالية..

المداح

يعثر صابر «حمادة هلال» على كتب نادرة فى السحر ويخفيها فى بيت الذهب وتفقد صفاء «حنان سليمان» وعيها وتسقط ويحاول زوجها سلام «أحمد بدير» وابنها حسن «خالد سرحان» انقاذها.. يشارك فى بطولة المسلسل نسرين طافش، محمد عز، وجمال عبد الناصر تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.

لحم غزال

تشهد الحلقة خلافات بين على مأمون «شريف سلامة» وأشقائه لمطالبتهم بحقهم فى ميراثهم من والدهم خاصة محلات الجزارة التى يسيطر عليها كما يزيد الخلاف بين على وصبحى «عمرو عبدالجليل» بسبب بلاغ اتهام على لصبحى أمام الشرطة وتعرض غزال «غادة عبدالرازق» على سعيد «محمد شاهين» العمل معها وهو ما يوافق عليه كما تطلب قدرية «وفاء عامر» الطلاق من صبحى بسبب غيرتها وتطرده من محل الجزارة الخاص بها.. تأليف إياد ابراهيم واخراج محمد اسامة.

النمر

ينجح «محمد عادل إمام» فى السيطرة على الصاغة وينفذ المزيد من العمليات الغامضة بعدما ينجح فى إقناع عامر «أحمد عبد الله محمود» بالانضمام إلى فريقه مع «محمود حافظ» ليتمكنوا من فرض سطوتهم على الصاغة وتزداد قوتهم.. على جانب اخر يرفض رضوان الشيمى «محمد رياض» زواج ابنه خالد «مؤمن نور» من فريدة «ولاء الشريف».. يشارك فى بطولة المسلسل هنا الزاهد وبيومى فؤاد ونرمين الفقى تأليف محمد صلاح العزب إخراج شيرين عادل.

خلى بالك من زيزى

يتم حبس المدرس الخاص بزيزى «كرم جابر» فى منزل زيزى «أمينة خليل» بعد أن أغلق زوجها هشام «على قاسم» عليهما باب الشقة بعدما قاما باستفزازه، وتزيد حدة الخلافات والمشادات الكلامية بين هشام وزيزى بعد عودته للمنزل تنتهى بتلميح أمينة برغبتها فى العودة له مرة أخرى كما تحدث مواجهة بين زيزى وحبيبة هشام الثانية مما يدفع زيزى للبكاء وترك المنزل..

تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم واخراج كريم الشناوى.

أحسن أب

تنشأ علاقة حب بين مختار اللول «على ربيع» وكارلا «هاجر أحمد» وفى الوقت الذى يقترب مختار وزيكا من الفوز بالمسابقة يظهر رمزى «أحمد جمال سعيد» ويخبر كارلا بحقيقة مختار وأنه مجرد لص تحايل للاشتراك فى المسابقة.. يشارك فى بطولة المسلسل أحمد فتحى وسامى مغاورى وجيهان خليل وعماد رشاد تأليف أحمد محيى إخراج معتز التونى.

كله بالحب

يصل خبر وفاة طارق «أحمد السعدنى» لدهب «زينة» عن طريق المحامى صبحى «سامر المصري» وبالفعل تتأكد دهب أن طارق توفى فى ظروف غامضة.. تأليف محمد الشخيبى إخراج عصام عبد الحميد.

قصر النيل

ينجح المحقق خالد «احمد مجدى» فى اكتشاف المكان الذى تختبئ فيه كاميليا «دينا الشربيني» خلال التحقيق مع ممدوح خال كاميليا «محمود البزاوى» الذى يعلم مكان اختبائها.. تأليف محمد سليمان عبدالمالك واخراج خالد مرعى.

ولاد ناس

ينجح المذيع شوقى «ايهاب فهمى» فى التوصل لخيط جديد لكشف أسرار حادث اتوبيس المدرسة حيث يتهم عيسى «صبرى فواز» بأنه شريك نجوان «صفاء الطوخى» فى المدرسة من الباطن، ويقوم شوقى فى مناقشته فى الأمر فى حين يسعى يحيى «أحمد وفيق» لجمع عائلات الطلاب لرفع دعوى قضائية ضد المدرسة.. تأليف وإخراج هانى كمال.

فارس بلا جواز

يجد فارس «مصطفى قمر» نفسه متورطا فى عدد من المشاكل ويبحث عن سبب هذه المشاكل فيكتشف أن سببها عروسه الجديدة «هنادى مهنى» وقبل عقد القران يتم القبض على العروس لتحويلها لمستشفى الأمراض العقلية.. يشارك فى بطولته طارق عبد العزيز ومحمد ثروت وسليمان عيد وبشرى تأليف فداء الشندويلى اخراج معتز حسام.

يونس والحوت

فى أحداث مسلسل الرسوم المتحركة «يونس والحوت» يواصل الجد الراوى «أشرف عبد الغفور» الحكاية لحفيده حمزة.. تبدأ العجوز نيهار فى التقرب من سيدنا يونس بعدما يشفى لها بقرتها وينقذها من الحريق الذى طال بيتها. تقرر المرأة العجوز أن تؤمن بسيدنا يونس لتكون أول المؤمنين بـ نينوى وتبدأ أخبار معجزات يونس فى الانتشار بالبلاد.. المسلسل تأليف فداء الشندويلى إخراج دعاء صلاح.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة