بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني


الأهلي يلقي بالكرة في ملعب موسيماني بعد عرض منتخب جنوب أفريقيا 

محمد السيد

السبت، 24 أبريل 2021 - 08:41 م

ألقى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالكرة في ملعب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بعدما تلقى النادي اتصالات ودية من الاتحاد الجنوب أفريقي تستفسر عن موقف النادي من انتقال موسيماني لتدريب منتخب جنوب أفريقيا. 
وعلمت بوابة أخبار اليوم من مصادر بالنادي أن موسيماني تلقى خلال الساعات الماضية اتصالات من مسئولين بالاتحاد الجنوب أفريقي لأول مرة رغم ترشيحه في فترة سابقة ولم يرد موسيماني على المسئولين بقرار نهائي مما يؤكد حيرته في اتخاذ القرار خاصة أنه أبلغ رئيس الأهلي من قبل برغبته في استمرار تعاقده مع الأهلي والذي يتبقى به موسم جديد بخلاف الموسم الحالي. 
واكد موسيماني في الاتصالات انه لن يستطيع اتخاذ قرار ويجب أن يتواصل الاتحاد مباشرة مع محمود الخطيب أسوة بما تم عندما طلب الخطيب التعاقد معه من رئيس نادي صن داونز. 
وأكدت المصادر أن مسئول بالاتحاد الجنوب أفريقي اتصل اليوم برئيس الاهلي وعرض عليه الأمر ليلقي الخطيب بالكرة في ملعب موسيماني نفسه ويؤكد للمسئول أنه لن يستطيع الوقوف أمام موسيماني إذا كانت رغبته تدريب منتخب بلاده وأن الأهلي سيوافق على الفور حال وجود رغبة واضحة من موسيماني نفسه. 
وستشهد الساعات المقبلة تواصل واجتماع بين الخطيب وموسيماني لحسم الأمر بصورة نهائية واغلاق الملف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة