الصرف الصحي
الصرف الصحي


خطة إستراتيجية للارتقاء بمنظومة المياه والصرف الصحي بأسيوط

محمود مالك

السبت، 24 أبريل 2021 - 09:03 م

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى، حملات التوعوية، بين المواطنين لزيادة وعيهم الثقافى بأعمال غسيل الشبكات وصيانتها وإصلاحها والتى تكثف الشركة عملها فى هذا الشأن بجانب خطتها الدورية خاصة فى شهر رمضان المبارك. 

اقرأ أيضا| القضاء الاداري: إعادة دعوى وقف إنشاء جهة فنية للتاكسي الأبيض الجديد للخبراء

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة أن مشروع تحسين ورفع كفاءة شبكات المياه الصالحة للشرب من أعمال احلال وتجديد وتركيب مواسير بأقطار مختلفة يعد أول محاور الخطة الإستراتيجية التى تتخذها الشركة فيما يتعلق بالارتقاء بمنظومة المياه والصرف الصحي .

وأضاف صلاح أنه تم التنسيق ما بين مسؤلى المعمل والفريق التوعوى والخط الساخن ومسؤلى الشبكات للتواصل مع المواطنين وتوضيح الصورة الذهنية العالقة فى أذهان المواطنين عن تقنيات غسيل المروقات والمرشحات وصيانة المواسير والمحابس وأحواض الترشيح حتى تصل المياه فى أجود مراحلها إلى الخزانات الأرضية وكل خزان مدعم بغرفة لمزج الكلور النهائى جيداً بالمياه .

وتابع صلاح أن منظومة تطوير مياه الشرب والمحافظة على استدامة الخدمة يؤثر بشكل كبير على سلامة وصحة المواطنين كما أنه عنصر اساسى للتنمية المستدامة المرتبطة بإمدادات المياه والصرف الصحي والجهود المبذولة لتعزيز الخدمات المحسنة .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة