وزير الاتصالات ورئيس البريد ومحافظ القاهرة
وزير الاتصالات ورئيس البريد ومحافظ القاهرة


البريد: صرف تعويضات المواطنين عن أعمال الدائري بدون أي خصومات

وائل نبيل

السبت، 24 أبريل 2021 - 11:29 م

 

أكد الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، صرف تعويضات المواطنين عن أعمال توسعة الطريق الدائري من خلال مكاتب البريد، وأن ذلك في  إطار التيسير علي المواطنين، وتقديم الخدمات لهم بالجودة المطلوبة، بالاعتماد علي الامكانيات الهائلة التي يتمتع بها البريد المصري.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الإمكانيات الهائلة، التي يتميز بها البريد، تتنوع مابين البنية التحتية القوية، والانتشار الجغرافي الواسع، بما يضمن تقديم كافة الخدمات للمواطنين بالكفاءة المطلوبة.

وأشار الدكتور شريف فاروق، إلى أنه سيتم صرف المستحقات المالية المقررة للمستفيدين، بكامل قيمتها دون خصم أي استقطاعات أو عمولات، عن طريق إنشاء حساب جاري لكل مواطن مستفيد، طبقاً للبيانات الواردة من محافظة القاهرة، دون الحاجة إلى حضور المستفيد بشخصه إلى مكتب البريد، وبمجرد تغذية الحساب بقيمة التعويض، يتمكن المواطنين من صرف المبالغ المقررة في نفس الوقت بكل سهولة.

وكان الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد شهد توقيع بروتوكول تعاون، اليوم  السبت، بين محافظة القاهرة، والهيئة القومية للبريد بهدف تسهيل صرف التعويضات المالية للمواطنين شاغلي العقارات المزالة في المناطق التي تشهد أعمال توسعة للطريق الدائرى من خلال مكاتب البريد بكامل قيمتها، دون خصم أى استقطاعات.

وقع بروتوكول التعاون؛ اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة