فريق الأهلي
فريق الأهلي


الترتيب الكامل لجدول الدوري بعد فوز الأهلي على إنبي.. وبيراميدز على الاتحاد

محمد أنور

الأحد، 25 أبريل 2021 - 12:20 ص

رفع فريق الأهلي رصيده إلى 33 نقطة ليرتقي إلى وصافة الدوري، بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على نظيره إنبي بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي أقيم بملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وحقق الأهلي 33 نقطة جمعها من 14 مواجهة، بعدما حقق الفوز في 10 مباريات على حساب فرق كل من : «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي».

وتعادل في 3 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز» وتلقى هزيمة واحدة أمام سموحة.

ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري، بعدما نجح لاعبوه في زيارة شباك المنافسين خلال 14 مباراة في 29 مناسبة، وكذلك صاحب ثاني أقوى خط دفاع بعد الزمالك، بعدما استقبلت شباكه 9 أهداف.

وتمكن فريق بيراميدز من تحقيق فوزًا مثيرًا بهدفين دون مقابل على حساب مضيفه الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي يقام على ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الـ 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة حقق بيراميدز أول فوز له بالدوري المصري بعد جولتين تعادل خلالهما مع المقاصة وغزل المحلة، ورفع بيراميدز بقيادة مدربه الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري بقيادة مدربه حسام حسن عند 28 نقطة في المركز الخامس.

وجاءت جميع مراكز ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز كالتالي:

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة