النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي


زلزال فى الإسماعيلية

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 25 أبريل 2021 - 03:33 ص

 

إبراهيم فتحي 


تسببت تصريحات سيد عبدالرازق «بازوكا» نجم الدراويش، ورئيس قطاع الناشئين السابق بالنادي الإسماعيلي، حول إتمام صفقة انتقال باهر المحمدي مدافع الفريق، لصفوف النادي الأهلي، في حدوث زلزال داخل القلعة الصفراء.


«بازوكا» فجر أزمة جديدة داخل النادي الإسماعيلي، عقب تصريحه بأن إدارة النادي أتمت بالفعل اتفاقها على رحيل باهر المحمدي لصفوف النادي الأهلي منذ فترة، مضيفًا في تصريحاته الإذاعية، أنه يفضل انتقال اللاعب مقابل الحصول على خدمات 3 نجوم من الأهلي، حتى تتحقق أكبر استفادة للدراويش.

اقرأ أيضا| وكيل «باهر المحمدي»: لم يوقع للأهلي ولديه عروض تركيه وإماراتية


يأتي ذلك في الوقت الذي نفت فيه إدارة النادي الإسماعيلي، صحة هذه التصريحات، مؤكدة على استمرار اللاعب بصفوف الدراويش، ولا توجد أي نية لبيعه داخل أو خارج مصر في الفترة الحالية.


وقال علي أبو جريشة عضو اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة، إن ما أشيع عن بيع باهر المحمدي للأهلي، عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن اللاعب مرتبط مع الإسماعيلي بعقد ساري المفعول، ولا يحق له الرحيل إلا بموافقة الإدارة.


وأضاف أن إدارة النادي المتمثلة في مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، ليس لديها النية لبيع اللاعب في الوقت الحالي، خاصة أن الفريق في حاجة لجهود كل اللاعبين الحاليين.


ووصف «أبو جريشة» تصريح «بازوكا» بالهادم، لكونه يهدف إلى هدم استقرار الفريق الذي ما زال يعاني هذا الموسم من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني، ويحتاج لكل دعم ومساندة من جانب النجوم القدامى وليس العكس.


ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 14 نقطة، بالتساوي مع صاحب المركز السادس عشر نادي البنك الأهلي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة