نادي أسوان
نادي أسوان


مكافآت وأفراح في أسوان بعد الفوز على الجونة في كأس مصر

حسام عبدالعظيم

الأحد، 25 أبريل 2021 - 03:38 ص

حالة من السعادة يعيشها الجهاز الفني واللاعبون لنادي أسوان بعد الفوز على الجونة في كأس مصر في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء والصعود لدور الثمانية لمواجهة النادي المصري.


وأكد علاء عبدالعال المدير الفني لأبناء الجنوب أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لا يفكر في لقاء المصري حالياً، خاصة أن الفريق لديه مباراة مهمة في الدوري الممتاز أمام طلائع الجيش يوم 1 مايو.

اقرأ أيضا| أسوان يظهر بقميصه الجديد في لقاء الجونة


ويرى عبد العال أن مباراة الطلائع ستكون فارقة في مشوار الفريق بالدوري، وفي حالة الفوز بها ستضع الفريق في مركز متقدم بترتيب جدول المسابقة، مما يخفف الضغوط علي اللاعبين ويجعلهم يلعبون بأريحية وتقديم مستوي أفضل.


وأكد عبد العال أن اللاعبين خضعوا لتمرينات استشفائية أمس تحسبا للإجهاد أو التعرض للإصابة، وأشار عبد العال إلي أنه سيكون هناك مكافآت للاعبين بعد الفوز على الجونة والصعود لدور الثمانية وفقا للائحة التي أقرها النادي.


ومن جانبه عبر عمرو الحلواني الجناح الأيسر للفريق عن سعادته بشكل عام بفوز الفريق والصعود لدور الثمانية بكأس مصر، وبشكل خاص بإحرازه هدف الفوز على الجونة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.


وأكد الحلواني أن اللاعبين يتطلعون لتحقيق نتائج إيجابية وإثبات ذاتهم فى جميع المباريات، خاصة أنهم يمتلكون مهارات عالية ولديهم قدرات كبيرة.


جدير بالذكر أن نادي أسوان يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 11 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً، وما زال لديه مباراة مؤجلة، ومن المفترض أن نادي  أسوان  سيواجه طلائع الجيش يوم 1 مايو ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة