نادي الزمالك
نادي الزمالك


تغييرات اضطرارية في تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي

الخطيب جمال

الأحد، 25 أبريل 2021 - 05:38 ص

يجري الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون تغييرات اضطرارية على التشكيل الذي سيخوض به أبناء ميت عقبة مباراة البنك الأهلي المقرر لها غداً الإثنين في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.


ومن المنتظر أن يعود محمود علاء مدافع الفريق للتشكيل بعد انتهاء إيقافه كما سيعود يوسف أوباما للمشاركة بعد تماثله للشفاء من الإصابة، وسيتواصل غياب محمود عبدالرازق شيكابالا وحازم إمام للإصابة، ومن المنتظر أن يدفع المدير الفني بتشكيل مكون من محمد أبوجبل وحمزة المثلوثي ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبدالشافي وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

اقرأ أيضا| الزمالك يؤكد التزامه بجدول مباريات الدوري


ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب النادي على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة، وحرص الجهاز الفني على دراسة الفريق المنافس جيداً من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالبنك الأهلي لاستغلالها في المباراة المقبلة لتحقيق الفوز.


أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق على جاهزية اللاعبين لمباراة الغد أمام البنك الأهلي وشدد على أن الفريق أغلق  ملف مباراة الإنتاج بشكل نهائي، وكل تركيزه حالياً في  مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى سعى الزمالك الحصول على الثلاث نقاط في أي مواجهة يخوضها الفريق.


وشدد على أنه من الصعب التحدث عن أداء الفريق في الوقت الحالي نظراً لضغط المباريات الكبير في جدول مسابقة الدوري،  لذلك يسعى الفريق للفوز فقط والحصول على الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة».


وفي سياق آخر يعقد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بفريق الزمالك جلسة مع إدارة النادي خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم موقفه من الرحيل عن الجهاز الطبي بالفريق من عدمه في الفترة المقبلة.


واشتكى الجهاز الطبي من قبل من تأخر صرف مستحقاتهم المالية لمدة أربعة  أشهر بخلاف عدم صرف مكافأة الفوز بالكونفدرالية منذ عامين تقريبا.
وتلقى رئيس الجهاز الطبي بالزمالك عرضاً  من نادي بيراميدز في الآونة الأخيرة لتولي رئاسة الجهاز الطبى بالفريق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة