رئيس حى ثان الإسماعيلية
رئيس حى ثان الإسماعيلية


تحذيرات للسائقين من زيادة الأسعار في الإسماعيلية

محمد عبادي

الأحد، 25 أبريل 2021 - 05:57 ص

بعد ورود أنباء عن قيام بعض السائقين على الخطوط الداخلية بالإسماعيلية برفع أسعار تعريفة الأجرة عقب الزيادة الأخيرة للبنزين بقيمة 25 قرشا.
قام المهندس رمضان السيد رئيس حي ثان الإسماعيلية بالمرور الميداني على موقف الفردوس وعمل لقاءات مع بعض المواطنين وسؤالهم عن تسعيرة الأجرة لبعض الخطوط.

اقرأ أيضا| بعد افتتاح تخصصات جديدة.. محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى الأورام


واجتمع بعدد كبير من السائقين بمختلف الخطوط الداخلية وحذرهم من إجراءات رادعة تجاه كل من يستغل زيادة البنزين خمسة وعشرون قرشاً ويرفع قيمة الأجرة.

وطالب رئيس حى ثان الإسماعيلية، المواطنين باتخاذ دور إيجابي والإبلاغ - عند تعرض أي مواطن للاستغلال - برقم السيارة ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 كانت الحكومة ممثلة في وزارة التنمية المحلية والمحافظات أعلنت، ثبات تعريفة ركوب المواصلات وعدم وجود أى تعديل فيها من نقل عام وسرفيس وميكروباص، كما خصصت وزارة التنمية المحلية الخط الساخن (15330)، للإبلاغ عن أي زيادة في تعريفة خطوط المواصلات الداخلية وبين المحافظات وبعضها، والتواصل مع مبادرة «صوتك مسموع» عبر موقعها على التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لتقديم أي شكوى عن أي استغلال أو جشع في تعريفة المواصلات من قبل السائقين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة