مسلسل موسى‎
مسلسل موسى‎


رواد السوشيال ميديا يهاجمون محمد رمضان بسبب «إسماعيل ياسين»

سيد خليفة

الأحد، 25 أبريل 2021 - 06:47 ص


تسبب مشهد ظهور شخصية إسماعيل ياسين في الحلقة ١٢ من مسلسل موسى للنجم محمد رمضان في موجة غضب عارمة اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيها شبيه الفنان إسماعيل ياسين، عبد الرحمن أبو ليلة، مجسدًا دور الفنان القدير في مشهد لم تتعد مدته الدقيقتين يدخل فيه الفنان إسماعيل ياسين ليشتري عدد 3 كرافات من موسى الذي يسجد شخصيته النجم محمد رمضان.


 فعلقت إحدى المتابعات على موقع «فيسبوك»، قائلة: «المشهد ده في منتهى  التطاول على شخص الفنان إسماعيل ياسين الله يرحمه، الراجل عند ربنا وانتوا بتهزقوه في مشهد الله بكومبارس يشبهه بدون أي داعي؟!!.محمدرمضان يجي أيه في تاريخ فنان كبير أضحك أجيال من المصريين والعرب ولازالتأعماله باقية للتاريخ؟!من حق أحفاد إسماعيل ياسين يقاضوا مسلسل #موسى وصناعه».

اقرأ أيضا|«العتبة الخضراء».. درس قاسي من إسماعيل ياسين لـ أحمد مظهر 


وأضافت أخرى: «في مسلسل موسي محمد رمضان شغال فمحل عطور والمفروض أن ده إسماعيل يس وجاي بيشتري منه».

 
وتابعت ثالثة: « …لفت انتباهي بالصدفه مشهد أن المفروض محمد رمضان بياع ف محل وان اسماعيل يس الله يرحمه داخل يشترى حاجات منه وماحسبهوش وماشي وهو بيطالب بالفلوس بيقولوه فلوس ايه انت ما تعرفنيش  وبيعرفه بنفسه أنه فنان…انتو ازاي تصوروه مشهد  زي كدا وتفهمو الناس آن واحد الله يرحمه زي اسماعيل يس المفروض بيدخل مثلا محلات يشترى الحاجه ومايدفعش فلوس تحت مسمي أنه ممثل ايه القرف ده مش كل الناس عندها نقص زيكم خصوصا اسماعيل يس».


 وتدور أحداث مسلسل «موسى» حول في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الـ20، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، وتسلط الضوء على شخص من الصعيد توفي والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه ويواجه العديد من الأزمات.
 

ويقوم جد الشاب بتولي تربيته على حب الوطن والتضحية، لتظهر مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الإنجليزي في الصعيد، إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب، بعد لقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد.

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة