صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«هتنزل ولا أموتك».. لص يطلق الخرطوش على سائق لسرقة «توكتوك» بقنا 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأحد، 25 أبريل 2021 - 12:13 م

دافع سائق عن «التوكتوك» الخاص به، عندما حاول 2 من العناصر الإجرامية سرقته بالإكراه، وقام أحدهما بإطلاق النار على المجني عليه، واستوليا على التوكتوك وفرا هاربين، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما. 

تلقى مركز شرطة أبوتشت، بلاغًا من سائق مركبة توكتوك، مقيم بدائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج، أنه أثناء توقفه بمركبة التوكتوك لالخاص به، بجوار موقف البلينا بسوهاج، طلب منه أحد الأشخاص توصيله إلى إحدى القرى بدائرة المركز، وحال سيره بإحدى المناطق فوجئ بقيامه بتهديده بسلاح ناري، ولدى مقاومته أطلق تجاهه عيار ناري فأحدث إصابته برش خرطوش، واستولى على مركبة التوكتوك. 

تم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين لهما معلومات جنائية مقيمان بدائرة المركز. 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبحوزة المتهم الأول فرد خرطوش وعدد من الطلقات، وبمواجهتهما إعترفا بارتكابهما الواقعة، حيث أكد المتهم الأول قيامه باستقلال مركبة التوك توك، رفقة المجنى عليه، وإطلاقه العيار النارى من السلاح المضبوط مُحدثًا إصابته، واقتصر دور  المتهم الثانى على تأمين الطريق، كما أرشدا عن  مركبة التوك التوك المستولى عليها، لدى عميلهما سيئ النية «أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز»، وتم ضبط الأخير  والمركبة. 

اقرأ أيضا |  بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في 3 حوادث متفرقة بقنا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة