المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية
المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية


النيابة الإدارية تهنىء رئيس الجمهورية والشعب المصري بعيد تحرير سيناء

إسلام دياب

الأحد، 25 أبريل 2021 - 01:34 م

 

هنأ المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، والمستشارون أعضاء النيابة الإدارية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورجال القوات المسلحة المصرية البواسل والشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.

وجاء في التهنئة: «ندعو المولى عز وجل أن ينصركم ويسدد خطاكم، ولمصرنا الغالية تحت قيادتكم الحكيمة الأمن والاستقرار، وأن يرحم شهداء الوطن وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن وسالت دماؤهم الطاهرة في تضحيات وبطولات سيخلدها التاريخ لينعم الشعب المصري العظيم بالأمن والأمان».

من جانبه، هنأ المستشار د.أبو بكر الصديق عامر رئيس قضايا الدولة والمستشارون أعضاء المجلس الأعلى للهيئة وجميع مستشاري الهيئة في وقت سابق فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصار قواتنا المسلحة المصرية الباسلة في العاشر من رمضان، الموافق السادس من أكتوبر عام 1973.

وأكد البيان على أن هذا الانتصار يعد الأعظم في تاريخ مصرنا الحديث، والذي اثبت فيه الجيش المصري العظيم انه خير اجناد الارض مصداقًا لقوله صلى الله عليه وسلم أن مصر بها خير أجناد الأرض، وستظل ذكرى هذا اليوم المجيد مبعث فخر واعتزاز شعب مصر العظيم بقواته المسلحة ورجالها البواسل.

وأضاف البيان أنهم يسألون المولى عز وجل أن يحفظ مصر وقيادتها الحكيمة وشعبها العظيم وقواتها المسلحة وشرطتها البواسل من كل سوء وأن يديم علينا الانتصارات في شتى المجالات في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.. صرح بذلك المستشار سامح سيد نائب رئيس قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها.

 

اقرأ ايضا| تعيين 4 عضوات جديدات بعدد من إدارات النيابة الإدارية بالمحافظات

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة