أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر


«الكلام خلص خلاص».. أيمن بهجت قمر يُقاضي محمد رمضان بسبب إسماعيل ياسين

محمد طه

الأحد، 25 أبريل 2021 - 02:54 م

تسبب الفنان محمد رمضان في حالة من الجدل بسبب مشهده في مسلسل موسى الذي ظهر فيه مع شاب يجسد شخصية إسماعيل ياسين، ويدور بينهما حوار اعتبره كثيرون أنه لا يليق بالفنان الراحل، وهوما تسبب في غضب عائلة الفنان الراحل ومهاجمة الجمهور للفنان محمد رمضان .

وشن الشاعر أيمن بهجت قمر هجوما حادا على الفنان محمد رمضان بسبب الحلقة 13 من مسلسل "موسى".

وكتب أيمن بهجت قمر- عبر صفحته بـ"فيسبوك": "الكلام خلص خلاص يا رمضان وكلامكوا مع د. محمد أبو شقه بالإشارة إلى ما تضمنته الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل (موسي) من مشهد يجمع بين بطل المسلسل الفنان محمد رمضان وبين شخصية الفنان الراحل إسماعيل يس.. والذي تضمن إساءة بالغة متعمدة للفنان الراحل إذ أظهره المشهد في صورة متدنية لشخص يتهرب من سداد قيمة ما قام بشرائه".

وأضاف: "كما جرى تعمد التاكيد على الحركات الجسدية التي اشتهر الفنان الراحل بأدائها في أدواره والتي اتخذ منها صانعو العمل أداة للسخرية على لسان بطل العمل الفنان محمد رمضان في المشهد المشار إليه.. بما يعكس امتهانا واضحا للفنان الراحل في شخصه وسلوكياته وإخلاقياته بحسبان أن المشهد قد اظهره باعتباره يمارس حياته الطبيعية من خلال الشراء لمستلزماته الشخصية التي يحجم عن سداد قيمتها وثمنها استنادا الى شهرته.. وهو مما يمثل اساءة بالغة للفنان الراحل الذي غادر دنيانا منذ نحو ٥٠ عاما .. وتشويه متعمد لسيرته بل ويشكل نيلا من الفن المصري بإظهار الفنانين في مظهر سئ لأشخاص يعيشون عالة على غيرهم ياخذون ما لا يستحقونه بسيف الحياء لشهرتهم".

وتابع: "وقد أحدث المشهد ردود فعل غاضبة لدي المتابعين خاصة وانه لا مبرر له في السياق الدرامي فضلا عن الضرر البالغ الذي اصاب اسرة الفنان الراحل اسماعيل يس .... والتي تواصلت بالفعل مع مكتب الدكتور محمد أبوشقة للمحاماة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيال ما حدث وفي مواجهة المسئول عنه".

 

الكلام خلص خلاص يا رمضان وكلامكوا مع د. محمد أبو شقه : Mohamed Ramadan بالاشارة الي ما تضمنته الحلقة الثالثة عشرة من...

Posted by Ayman Bahgat Kamar on Sunday, April 25, 2021

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة