فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو

تامر عبد الحميد: الزمالك لن يمدد تعاقد ساسي

أميرة أنور الأحد، 25 أبريل 2021 - 06:04 م

أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، صعوبة التوقع ببطل الدوري هذا الموسم مشيرا إلى أن الزمالك لن ينجح في تمديد تعاقده مع ساسي.

وقال تامر عبد الحميد الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم فى رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:"الزمالك لن يجدد تعاقده مع فرجاني ساسي بنهاية الموسم  ولو زيزو عايز يمشى يبقى يتفضل يمشي".

ويضيف تامر عبد الحميد :"الزمالك لم يخطأ في الموافقة على إعارة مصطفى محمد لان اللاعب ينتظره مستقبل كبير في أوروبا ولكن الزمالك لم يجد بديل مناسب حتى الان له".

وأكمل نجم الزمالك الأسبق: "أداء كهربا مع الاهلى هو الأقل بين كل الأندية التي لعب لها اللاعب ، وأرشح الشناوى ومحمد صلاح وأحمد حجازى للظهور مع المنتخب الاوليمبى في اوليمبياد طوكيو".

وتابع تامر عبد الحميد :" الزمالك استقر على عودة مصطفى فتحى ورزاق سيسيه ومحمد صبحى وعمر السعيد ومحمد اوناجم في الموسم المقبل والزمالك سيرحب برحيل محمد عواد ، العقود في الزمالك تفوق نظيرتها في الاهلى بـ 120 مليون جنيه".

وعن بيراميدز قال تامر عبد الحميد:" مستواه لم يتراجع هذا الموسم ، هذا هو مستواه الطبيعى من ثلاثة مواسم ، القصة مش بكثرة النجوم".

وأكمل :" صعب توقع بطل الدوري هذا الموسم ، والزمالك لايزال عنده فرصة للتتويج باللقب المحلي".



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

سعادة فى بورسعيد بوصافة الدورى سعادة فى بورسعيد بوصافة الدورى الخميس، 17 يونيو 2021 07:35 م

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة