صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بسبب خلافات أسرية.. ابن يقتل والدته قبل أذان المغرب بالمحلة

فوزي دهب

الأحد، 25 أبريل 2021 - 07:37 م

 

شهدت قرية كفر البسطويسي التابعه لمدينة المحلة الكبري، قبل آذان المغرب بدقائق قليلة، مقتل ربة منزل على يد نجلها، وتبين من التحريات الأولية أن شابا في العقد الثالث من العمر تخلص من حياة والدته .

 

اقرأ أيضا | تشييع جثمان «عشماوي» بمسقط رأسه في الدقهلية


تلقي اللواء هاني مدحت مساعد أول وزير الداخلية لأمن الغربية بلاغا يفيد بقيام شاب بقتل والدته داخل شقتهما بكفر البسطويسي منذ قليل.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم ارتكب الجريمة بسبب خلافات عائلية وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ والنيابة العامة وجار التحقيق في الواقعة.

 

وفي سياق منفصل شهد مركز البلينا بمحافظة سوهاج جريمة بشعة، بعدما أقدم عجوز على قتل ابنه الشاب، برصاصتين في القلب فارده قتيلا في الحال، بسبب خلافات أسرية بينهما. 

تمكنت قوات الأمن من ضبط الأب القاتل، والذي اعترف بجريمته، وأرشد على سلاحه المستخدم في الحادث، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب الطب الشرعي، وكلفت المباحث بالتحريات حول الواقعة وملابساتها.

وتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغا بالحادث، وانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث وكشفت تحريات المقدم محمد أبوالعطا رئيس مباحث البلينا بإشراف العميد أحمد شوقي رئيس فرع البحث والعقيد اسامة طنطاوي وكيل الفرع أن المجني عليه محمد خ خ م 32 سنة عامل نشبت بينه وبين والده العجوز 67 سنة على المعاش مشاجرة بسبب خلافات أسرية بينهما أحضر على إثرها الأب سلاحه فرد روسي وأطلق رصاصتين على ابنه استقرتا في قلبه وسقط قتيلا في الحال.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة