لعبة نيوتن
لعبة نيوتن


«لعبة نيوتن».. منى زكي تتحايل على القانون الأمريكي بسبب ابنها

أحمد السنوسي

الأحد، 25 أبريل 2021 - 09:39 م

شهدت أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل "لعبة نيوتن" والذى تقوم ببطولته الفنانة منى زكى، العديد من الأحداث، حيث جاء التقرير الخاص بالحالة النفسية لـ "هنا" منى زكى، ليس في صالحها، ما دفع المحامى الخاص بها للبحث عن حل آخر.

واقترحت "هنا" على المحامي أن يتم كتابة الطفل باسم أب آخر حتى يحصل على حضانته، وقد وافق على ذلك، حيث كانت تنوى أن يتم كتابة الطفل باسم "زياد أدم الشرقاوي".

وكانت المفاجأة فى نهاية الحلقة أن "مؤنس - محمد فراج" ضغط على "هنا - منى زكى" حتى تقوم بكتابة الطفل باسمه، وقد أخبرت "أمينة - عائشة بن أحمد" والد الطفل الحقيقي "حازم - محمد ممدوح" بهذا الأمر.

تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة