الزمالك يسعى للفوز على البنك والاستمرار  فى صدارة الدورى
الزمالك يسعى للفوز على البنك والاستمرار فى صدارة الدورى


كارتيرون يمنع التصريحات.. و«عبد الشافي» يغيب عن لقاء «البنك» بسبب كورونا

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 25 أبريل 2021 - 10:27 م

مع دقات الساعة التاسعة والنصف مساء الإثنين، يكون الزمالك على موعد مع البنك الأهلى فى محطة جديدة من محطات القطار الأبيض المنطلق باستاد القاهرة فى المباراة المؤجلة بينهما بالدورى العام لكرة القدم وهو أول لقاء رسمى يجمع الفريقين.

ويطمع الزمالك متصدر المسابقة فى خزائن البنك لزيادة رصيدة وله ٣٦ نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلى وللأخير مباراتان مؤجلتان بينما يدخل البنك الأهلى المباراة وله ١٤ نقطة.. وكان الزمالك قد نجح فى استعادة الانتصارات عقب فوزه على الإنتاج الحربى فى مباراته المسابقة ويسعى إلى مواصلة المسيرة دون التفريط فى اى نقاط؛ وعلى الجانب الآخر لن يكون البنك الأهلى صيدا سهلا ويخطط هو الآخر للدفاع عن أحلامه المشروعة والبحث عن نقاط جديدة يقفز بها خطوة نحو المنطقة الدافئة خاصة أن موقفه صعب ومتأزم فى ترتيب جدول المسابقة.

واختتم الزمالك تدريباته مساء اليوم، حيث انتظم لاعبوه فى معسكر مغلق وسط حالة من التركيز الكبير وشهدت الساعات الأخيرة استبعاد المخضرم محمد عبد الشافى من قائمة الفريق لإصابته بفيروس كورونا وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق تعرض محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للفريق للإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف طبيب الزمالك أن عبد الشافى خضع لمسحة طبية خاصة بعدما شعر بسوء حالته الصحية, وجاءت العينة إيجابية.. كما أشار طبيب الزمالك إلى أن عبد الشافى سيخضع للبروتوكول الطبى الخاص بفيروس كورونا من أجل التعافى.

ومن جانبه ركز الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون على الجوانب الفنية والخططية فى التدريب الختامي.. وقام المدير الفنى للزمالك بإجراء تقسيمة بين اللاعبين بطول الملعب لتطبيق بعض الجوانب الخططية والفنية لتنفيذها فى المباراة.. كما حرص كارتيرون على إيقاف التدريب من أجل توجيه اللاعبين ومنحهم بعض التعليمات وتصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون.

وحرصا على مزيد من التركيز قرر الفرنسى باتريس كارتيرون منع الكلام وعدم السماح لأعضاء الجهاز الفنى والجهازين الإدارى والطبى واللاعبين بالإدلاء بأى تصريحات إعلامية خلال الفترة الحالية.

وأكد كارتيرون فى قراره أن من يخالف ذلك سيتم تطبيق لائحة الفريق عليه.. كما قرر كارتيرون أن تكون التصريحات فقط من خلال المؤتمر الصحفى بعد المباراة من خلال المدير الفني.

وشدد المدير الفنى للزمالك فى قراره على أنه لن يسمح لأى فرد بالجهاز المعاون أو الجهازين الطبى والإدارى واللاعبين بالإدلاء بتصريحات إعلامية إلا بموافقة كتابية من المدير الفنى للفريق. فى المقابل استعد البنك الأهلى جيدا للمباراة تحت قيادة مديره الفنى خالد جلال بالفوز الودى على نجوم المستقبل بثنائية نظيفة, بتوقيع كل من: أحمد ياسر ومحمد عصام ودفع خالد جلال بعدد كبير من اللاعبين على مدار شوطى اللقاء للاطمئنان على الحالة الفنية للاعبين فى التجربة التى أقيمت منذ أيام ويتطلع خالد جلال الذى يعرف كل كبيرة وصغيرة بالزمالك كونه تولى سابقا إدارته الفنية إلى تحقيق المفاجأة والمباراة فى مجملها ستكون صعبة على الفريقين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة