صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الاستقرار يعود إلى بيراميدز بعد ثنائية الاتحاد 

أميرة أنور

الإثنين، 26 أبريل 2021 - 07:02 ص

عاد الاستقرار داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بعدما اقتنص الفريق فوزًا مهمًا أمام نادي الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدورى المصري الممتاز. 


ويستعد الفريق لمواجهة نامونجو التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامتها الأربعاء المقبل. 


وأكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، أنه راضٍ عن الفوز على الاتحاد ،مشددًا على أن المباراة كانت صعبة وقوية أمام فريق صعب ومزعج لأي منافس ولكن نجح اللاعبون في إنهاء اللقاء باستغلال الفرص التي سنحت لهم. 


أضاف أروابارينا أن الفريق يعاني ضغطًا كبيرًا وهو أمر لا يحتمل بسبب توالي المباريات سواء في الكونفدرالية الأفريقية أو الدوري.


من جانبه أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن الأهم من الفوز هو الاستمرارية، وتعديل المسار، مضيفًا أن مباراة الاتحاد كانت صعبة، وتصعبت أكثر بعد العودة من رحلة أفريقيا ورحلة طويلة. 


وعن رحيل المدير الفني أكد سعيد أنه لا يوجد أي شىء من هذا القبيل، والإدارة تدعمه إلى آخر وقت.


ويستعد بيراميدز لخوض آخر لقاء في دوري المجموعات بالكونفدرالية أمام نامونجو التنزاني. 


وضمن أبناء أروابارينا التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة كثاني المجموعة رفقة الرجاء المغربي الذي تأهل بعد تواجده في صدارة المجموعة.

اقرأ أيضا| بعد نهاية المباراة.. «VAR» يطلب استكمال لقاء إشبيلية وغرناطة لـ«دقيقة إضافية»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة