ارشيفية
ارشيفية


الأهلي يكرر اعتراضه على تلاحم المباريات.. وموسيماني يتمسك بالبقاء

كريم فؤاد

الإثنين، 26 أبريل 2021 - 08:09 ص

جدد مسؤولو النادي الأهلي الاعتراض على تلاحم مباريات الفريق خلال الفترة الحالية، حيث يخوض مباراة كل ثلاثة أيام؛ مما يعرض اللاعبين لضغط متواصل، الأمر الذي يزيد من احتمالية حدوث إصابات بين صفوف اللاعبين.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إنه لم يشاهد طوال حياته مثل هذا التلاحم الرهيب في المباريات، ولأول مرة في التاريخ يخوض الفريق مباراة كل ثلاثة أيام.


وأشار عبدالحفيظ إلى أن الأهلي يستعد لمواجهة المصري، وبعدها سيواجه الجونة وبعدها سيبدأ مباريات الدور الثاني أمام المحلة ثم يواجه الاتحاد ثم الزمالك، وبعدها يعود لاستكمال منافسات دوري أبطال أفريقيا.


وأكد عبدالحفيظ أن اتحاد الكرة يرغب في إنهاء مسابقة الدوري في توقيت معين، ولكن هذا الأمر يأتي على حساب اللاعبين والأندية التي تدفع الثمن غاليًا بسبب ضغط المباريات الرهيب الذي تتعرض له.


وعلى صعيد الجدل الدائر حول رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتدريب منتخب بلاده، فقد حسم المدير الفني وجهته وتمسك بالبقاء في الأهلي وأبلغ إدارة القلعة الحمراء التزامه بالتعاقد مع الفريق الأمر الذي أحدث حالة من الارتياح داخل النادي الأهلي.


وأعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ستاد بتروسبورت والمرحلة من الجولة الـ13 في بطولة الدوري الممتاز.

وقال موسيماني إن الفريق قدم مباراة جيدة ونجح في إنهاء المباراة في الشوط الأول، لأول مرة منذ فترة طويلة، وأجرى عدة تغييرات من أجل الحفاظ على اللاعبين، حيث حاول الحفاظ على اللاعبين خاصة أن هناك 8 مباريات يخوضها الفريق في فترة قصيرة.

وأكمل المدير الفني للأهلي أن الفريق كانت لديه شهية مفتوحة من أجل المكسب، والفوز على أنبي كان ردًّا على مواجهة سموحة التي أضاع فيها اللاعبون العديد من الفرص المؤكدة.
 
ويواصل موسيماني جلساته التحفيزية مع اللاعبين، حيث كشف أنه عقد جلسة مع حسين الشحات قبل مباراة إنبي، وأكد له أنه لاعب كبير وأنه في ظهره، وينتظر منه المستوى الرائع الذي يقدمه، والذي يتوقعه منه الجميع، ورد الشحات بشكل عملي في الملعب وأحرز هدفًا ونجح في صناعة الهدف الثاني.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الاثنين 26 أبريل، استعدادًا لمواجهة المصري، المقرر لها غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام في الإسكندرية، ونبه المدير الفني على اللاعبين ضرورة استمرار حصد المكاسب من أجل الارتقاء إلى صدارة المسابقة.
اقرأ أيضا| صدمة في الزمالك بعد خسارة نهائي الكأس أمام الأحمر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة