صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بدء التحقيق في اتهام زوجة سعد الصغير بضرب مديرة تسويق

إسلام دياب

الإثنين، 26 أبريل 2021 - 11:47 ص

 

بدأت النيابة التحقيق في البلاغ المقدم من فتاة اتهمت زوجة المطرب سعد الصغير، بالاعتداء عليها بالضرب.

وكشف التقرير الطبي الخاص بالفتاة مقدمة البلاغ أن الفتاة مصابة بكدمات بالرأس وسحجات بالذراع الأيمن.

وتلقي قسم شرطة الهرم، بلاغًا من فتاة تدعى «سمر على عماد»، مديرة تسويق، مفاده تعرضها للضرب والسب والقذف، على يد آخرى وبسؤالها أقرت بأن المشكو في حقها تدعى «هدير الصيرفي»، وشهرتها «برلنتى» وهى زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير.

وقالت الشاكية في بلاغها: إنه أثناء تواجدها بأحد المحال بمنطقة حدائق الأهرام حدث خلاف بسبب «البروفا» المكان المخصص لقياس الملابس، وقامت المشكو في حقها بالتعدي على الشاكية بالسب والقذف والضرب، وتحرر محضر برقم 6241 لسنة 2021 إداري قسم شرطة الهرم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا| تجديد حبس المتهمين بسرقة المواطنين باستخدام «الفيزا كارت» في البدرشين

كانت المُغنية برلنتي عامر، فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها الزواج من الفنان سعد الصغير مؤخرًا، قائلة: «ربنا يخليك ليا يا جوزي».

وتحمل برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الثانية الجنسية المصرية؛ هي ممثلة، شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية المعروفة لم تتوفر أي معلومات بشأن عمرها الحقيقي أو تاريخ الميلاد؛ فيما ذكرت وسائل إعلام أنها في العقّد الثلاثيني من العمر.

بدأت برلنتي، رحلتها مع مجال التمثيل في عام 2016؛: من خلال ظهورها المميز في مسلسل “نوايا برينة” من تأليف هاني سرحاني ومن إخراج سيف يوسف، كما شاركت برلنتي: في عدد آخر من الأعمال وإليكم القائمة الكاملة لجميع أعمالها الني شاركت بها حتى الآن كما يلي (نوايا بريئة 2016 - كلمة سر 2016 - عشان خارجين 2016 - سقوط حر - الخروج 2016 - هربانة منها 2017 - عنتر ابن ابن ابن ابن شداد 2017 - رمضان كريم 2017 - ولاد إمبابة 2020 - حب عمري 2020)..

وجهت بيرلنتي عامر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة إلى زوجة سعد الصغير الأولى، بقولها: «الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى.. بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا.. وبتقول كلام غريب جدًا.. حسبي الله ونعم الوكيل».

ونشرت بيرلنتي عامر، مقطع فيديو لـ سعد الصغير، وهو يُوجه لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها، قائلة: «بيرلنتي حبيبتي.. كل سنة وأنتي طيبة حبيبة قلبي.. مراتي بيرلنتي عامر.. بقولك كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية.. وعيد ميلاد سعيد حبيبتي.. أنتي وش الخير عليّا.. أنتي كل الدنيا ليّا.. حبيبتي أم أدهم».

وكان سعد الصغير، قد آثار جدلًا واسعًا، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد حواره مع برنامج «مع الفارس»، حيث شن هجومًا حادًا على مطربي المهرجانات حمو بيكا، وعمر كمال، وحسن شاكوش، حيث قال إن التاريخ الفني الحقيقي لحمو بيكا وحسن شاكوش هو أغنية واحدة.

وأضاف: «لدي تاريخ طويل، وقدمت 10 أفلام، ومثلت أمام الفنانة القديرة وردة الجزائرية، وهما مشافوهاش حتى، وأنا غنيت مع عدوية، ولدي أغان كثيرة، منها الحنطور وعايزة أتجوز والعنب».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة