رئيس أشمون يتابع تنفيذ مشروعات حياه كريمة بقري المركز
رئيس أشمون يتابع تنفيذ مشروعات حياه كريمة بقري المركز


رئيس أشمون يتابع تنفيذ مشروعات حياه كريمة بقرى المركز.. صور

حاتم نعام

الإثنين، 26 أبريل 2021 - 01:14 م

 

قام سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، يرافقة ياسمين البوهي سكرتير الوحدة المحلية بطهواي، صباح اليوم الإثنين 26 ابريل، بمتابعة تنفيذ المشروعات التي تتم ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بالوحدة المحلية بطهواي.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة للمشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بقرى مركز أشمون.

 تفقد رئيس مركز ومدينة أشمون، أعمال موقع مبني الوحدة المحلية بعد أن تم إزالتة ورفع الأنقاض والانتهاء من أعمال حفر الاساسات لإقامة مجمع مصالح حكومية عليه بمساحة 800م²، كما قام  بتفقد أعمال الأبنية التعليمية التي يتم إنشائها من خلال مبادرة حياة كريمة بطهواي  كإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي بعزبة التاجي البحرية بدلهمو، وإنشاء جناح لمدرسة الثانوي العام بطهواي لخدمة العملية التعليمية بالوحدة.

اقرا ايضا|محافظ المنوفية يناقش الاستعدادات لبدء تطبيق منظومة الاشتراطات البنائية الحديثة

 كما تفقد تنفيذ أعمال مد خطوط المياه للمناطق المحرومة بقرية طهواي، وكفر الطراينة، ودلهمو، وقام بمتابعة تنفيذ مد خطوط الصرف الصحي بقرية كفر الطراينة وجاري العمل بها على قدم وساق بمشروعات المبادرة الرئاسية بجميع القري، وأثناء تواجدة بالوحدة المحلية بطهواي تفقد سرور مبني الحملة الميكانيكية والتأكد من مدي جاهزية الالات والمعدات للعمل في أي وقت.

 كما تفقد سرور سير الامتحانات الشهرية بالمدارس وشدد علي ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية حفاظا علي سلامة الطلاب للحد من انتشار فيروس كورونا، وقام بالاستماع الي مطالب وشكاوي المواطنين العمل علي وضع الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الوحدة المحلية. 

من جانبه، أكد سرور على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون  لتحقيق أقصى إستفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الإستمرار في التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القري من خلال مبادرة حياة كريمة، مؤكدا علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين بمركز أشمون .

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة