جانب من الحملات
جانب من الحملات


محافظ البحيرة: لا زيادة في تعريفة الأجرة وحملات مكثفة لضبط المخالفين  

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 26 أبريل 2021 - 01:25 م

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أنه لا زيادة في أسعار المواصلات من الميكروباص والتاكسى والسرفيس وسيتم العمل بنفس التعريفة المعمول بها حاليًا مع متابعة المرور والوحدات المحلية والمواقف ألتزم جميع وسائل المواصلات والأجرة على مستوى كافة خطوط السير بدائرة المحافظة.  

اقرا ايضا|رئيس أشمون يتابع تنفيذ مشروعات حياه كريمة بقرى المركز.. صور

 يأتي ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية، بوزارة البترول رفع  أسعار الوقود الجديدة للربع السنوي «أبريل، يونيو» ارتفاعًا طفيفًا بقيمة 25 قرشًا عن الأسعار، التي تم العمل بها في الربع «يناير، مارس». 

 ووجه المحافظ  كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة «المرور والوحدات المحلية والمواقف» بمتابعة تنفيذ توجيهات  المحافظ واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

وشنت الوحدات المحلية للمراكز والمدن حملات مكثفة على مواقف سيارات الأجرة لمتابعة تنفيذ قرار المحافظ ومدى الإلتزام بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بكورونا.

وفي رشيد، قامت  المهندسة سلوى زكي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد بحملة تفقدية لمتابعة  موقف سيارات الأجرة ومتابعة مشروع النقل الداخلي ومدى إلتزام  قائدي السيارات بتعريفة الركوب وعدم زيادتها بعد زيادة أسعار البنزين. 

وأكدت على التعامل بكل قوة وحزم لكل من يخالف القانون ويقوم بمخالفة تعريفة الأجرة ويقوم بزيادتها.

كما تابعت الحالة الفنية للمعدات وتحديد الاحتياجات الأساسية لمشروع نقل الركاب من صيانة معدات لزيادة وتعظيم الإيراد وخدمة المواطنين وتوفير مواصلات مريحة للمواطنين. 

كما قامت بالاستماع لشكاوى للمواطنين والعمل على حلها وتم التأكيد على التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات منعًا لانتقال العدوى من فيروس كورونا المستجد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة