وزير السياحة و الآثار د. خالد العناني
وزير السياحة و الآثار د. خالد العناني


وزير السياحة: نقوم بإعداد قائمة بيانات إلكترونية بالأماكن السياحية لأول مرة

مي سيد

الإثنين، 26 أبريل 2021 - 01:57 م

أكد وزير السياحة و الآثار د. خالد العناني، أن الوزارة تقوم حالياً لأول مرة بالعمل على إعداد قاعدة بيانات إلكترونية تتضمن أرشيف صور وأفلام ترويجية لكافة المحافظات والأماكن السياحية والأثرية المختلقة. 


وأوضح د. خالد العناني، أن ذلك يأتي في ظل التحول الرقمي الذي تحرص عليه الدولة المصرية وحتى نواكب التطورات العالمية في صناعة السياحة، مشيرا إلى أن مجال السياحي من أكثر القطاعات التي تأثرت بالتكنولوجيا الحديثة و التي أصبحت أكثر الوسائل عصرية في طرق للترويج و تنشيط السياحي.

 

اقرأ أيضا| الحد الأدنى للغرف السياحية.. 5 قرارات هامة لوزير السياحة والآثار


وأوضح  الوزير، أن عملية تطعيم العاملين بالقطاع السياحي بالأمصال المضادة لفيروس كورونا المستجد والتى بدأت بمحافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر  تسير على قدم وساق بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان وغرفة المنشآت الفندقية حتى يتم الانتهاء من تطعيم كافة العاملين خلال الفترة القليلة المقبلة.


جدير بالذكر أن الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار اجتمع بلجنة "خبراء الترويج السياحي"، بحضور  غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة، والمهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ورئيس اللجنة، ومشاركة رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، ورئيسي لجنتي تسيير أعمال كل من غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، وغرفة المنشآت الفندقية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة