انتظام امتحانات النقل
انتظام امتحانات النقل


انتظام امتحانات النقل وسط إجراءات احترازية بدمياط

محمد قورة

الإثنين، 26 أبريل 2021 - 03:26 م

وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة، انتظمت امتحانات شهر أبريل لصفوف النقل بمدارس دمياط والتي انطلقت بامتحانات الصف الخامس الابتدائي وقيد فيها ٣٦٢٤٢ طالب وطالبة بالتزامن مع عقد امتحان الصف الثاني الإعدادى وقيد فيها ٣١٠٤٩ طالب وطالبة ولجان امتحانات الصفين الأول الثانوي قيد فيها ١٢٤٤٢ طالب وطالبة والثاني الثانوي قيد فيها ١٠٨٦١ طالب وطالبة.

وتابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط مع عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم سير أعمال الامتحانات الورقية المجمعة لشهر أبريل ٢٠٢١،.

وتختتم الامتحانات الأربعاء القادم بامتحان الصف الرابع الابتدائي وأولى وثانية ثانوي حسب الجداول التي أقرتها الوزارة.

اقرأ أيضًا|هبوط أرضي بطريق الوفائية في محافظة البحيرة 

وأكد وكيل الوزارة أن المحافظ شددت على استمرار توفير كل الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب حرصا على صحتهم وسلامتهم أثناء أداء الامتحان الذي يجرى في الظروف الاستثنائية، لافتا إلى أهمية تقليل الكثافات الطلابية داخل الفصول واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب.

وأشار عثمان إلى أن المديرية قد أتمت استعداداتها لعقد الامتحان المجمع وتشكيل غرفة عمليات بالمديرية بجانب غرف العمليات الفرعية بالإدارات لمتابعة أعمال الامتحانات وحل المشكلات حال حدوثها وتكليف مديري ووكلاء الإدارات بالمتابعة المستمرة للمدارس وتكثيف المتابعة.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة