توماس توخيل
توماس توخيل


توخيل: أثق في الحكام و«يويفا».. ولدينا سر الفوز على ريال مدريد

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 26 أبريل 2021 - 05:11 م

أكد توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، أنه يثق بنسبة 100% في الحكام، وفي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مشيرًا إلى أن هذه الكيانات لن تضر ريال مدريد، أو فريقه بسبب الأحداث المتعلقة بدوري السوبر الأوروبي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: «بالنسبة للإصابات، فلن يغيب سوى ماتيو كوفاسيتش، الباقي جاهز. فزنا على وست هام، قبل مباراة هامة في دوري الأبطال، وهذا أمر جيد، وغدا ضد ريال مدريد نحتاج لأداء جماعي مميز».

وأضاف توخيل: «في كل مباراة، نستطيع تقديم أفضل ما لدينا حتى لو لم نلعب أجمل كرة قدم، يمكننا منع منافسنا من لعب كرة قدم جيدة. أريد أن ندخل المباراة ونحن جائعين».

وأكد توخيل: «أثق بنسبة 100% بالحكام وفي اليويفا. سيختارون الأفضل لهذه اللقاءات، وسيحاول الحكام تقديم أفضل أداء ممكن. لا أستطيع تخيل أي شيء من ذلك القبيل».

وأضاف توخيل: «استحققنا أن نكون في هذه الجولة، تماما مثل ريال مدريد. حتى لو كانت هناك سياسة، أو تأثيرات أو أي شيء آخر.. إذا كانت هناك مشكلات في المكاتب، أو في السياسات، فيجب حلها هناك، وليس في الملعب. علينا أن نكون أفضل تشيلسي ممكن».

كما تحدث توخيل عن مشاركة البلجيكي، إيدين هازارد، الذي سيواجه فريقه السابق مرة أخرى منذ مغادرته قبل أكثر من عام "هازارد لاعب من الطراز العالمي. لقد كان لاعبًا رئيسيًا هنا في هذا الفريق في هذا الدوري. أكن له الكثير من الاحترام".

وأضاف "إذا كنت أفضل أن يلعب أم لا؟ حسنًا. يمكنهم ترك مركزه فارغ واللعب بـ10 لاعبين. قد يبدو هذا جيدا بالنسبة لي، لكنني لا أعتقد أنهم سيفعلون ذلك".

ويستضيف ريال مدريد، تشيلسي مساء الثلاثاء ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة