وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم


لطلاب ثالثة ثانوي.. شرح جميع منحنيات منهج الفيزياء

فاتن زكريا

الإثنين، 26 أبريل 2021 - 05:50 م

 

أتاحت قناة مدرستنا، لطلاب الصف الثالث الثانوي العام، تحميل شرح جميع منحنيات منهج الفيزياء للصف الثالث الثانوى نظام حديث 2021 PDF رابط التحميل: https://bit.ly/2QzEXbP.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل عقد 3 امتحانات التجريبية قومية لطلاب الثانوية العامة 2020/2021 بشهور أبريل ومايو و يونيو.

اقرأ أيضا| 56 ألف طالب يؤدون امتحانات نهاية العام الدراسي بالمنيا


وأوضحت الوزارة، أنه سيعقد الامتحان التجريبي لطلاب 3 ثانوي، حيث قررت الوزارة عقد الامتحان التجريبي في شهر أبريل خلال أيام 18 و20 و22 أبريل، إلكترونيا على أن يؤديه الطلاب باستخدام أجهزة التابلت المدرسي.


وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الهدف من الامتحان التجريبي قياس مدي كفاءة الأجهزة المستخدمة، ومحاكاة كاملة لاستخدام المعدات والشبكات.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الهدف من عقد الامتحان التجريبي أيضا، هو تجربة عملية لأكواد المواد وكلمات المرور التي سيقوم باستخدامها الطلاب في الامتحان، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن جدول الاختبار التجريبي في مايو يشمل التالي :

الأحد 23 مايو يؤدي الطلاب امتحان مواد، (اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الثانية) على فترات ليكون الامتحان في الوحدة الأولى والثانية لكل مادة.

الثلاثاء25 مايو، يؤدي الطلاب الامتحان بحسب الشعبة العلمية والأدبية في المواد التالية (التاريخ والفيزياء _ علم النفس _ الأحياء_ الرياضيات البحتة).

الخميس 27 مايو يؤدي الطلاب الامتحان في (الجغرافيا _ الكيمياء _ الفلسفة والمنطق _ الجيولوجيا والرياضيات التطبيقية)، وفي شهر يونيه أكدت الوزارة أنه سيتم عقد اختبار تجريبي كمحاكاة كاملة لاختبار الثانوية العامة النهائي في الفترة بين 12لـ17 يونيه، على أن يتم الإعلان عن تفاصيله في وقت لاحق.

شرح جميع منحنيات منهج الفيزياء

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة